هدلولا لازم يعقبوهم لايقولون لازم نحول هم على الطبيب النفسي شو فيهم جنون البقر مايعرفون انو الله هو الي يعدب ويرحم بس قدرو على حيوان ابكم ولله حرام
هدلولا لازم يعقبوهم لايقولون لازم نحول هم على الطبيب النفسي شو فيهم جنون البقر مايعرفون انو الله هو الي يعدب ويرحم بس قدرو على حيوان ابكم ولله حرام
لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..
فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
وين ضميرهم؟؟ مااعتقد هذول مسلمين ويخافون الله
عسى الله يحرقهم مثل ماحرقوا حيوان بريئ بس وين بروحون من عذاب ربهم
والحين الامريكان بيقولون شوفوا الاسلام مايرفق بالحيوان ولا يرحم ويدورون على أي شي لو صغير علشان يخربون سمعة الاسلام
والدليل أنهم بينشرون الفيديو في الفيس بوك وهذيلا الشابين الجزائريين ماقصروا بتشويه صورة الاسلام
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
التعديل الأخير تم بواسطة مسك الريم ; 3 - 6 - 2011 الساعة 01:01 AM سبب آخر: مممممممم

[align=center]
أوف أوف أوف
ليش سوّوا جذي ؟؟
لااا وحاطّين موسيقى ومستانسين
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
يارب رحمتك يارب
والله قلبي عوّرني ع الحمار
تسلم اخوي ع الخبر المزعج
دمت بحفظ الله ورعايته وستره ورضااااه
[/align]
حسبي الله ونعم الوكيــل
حسبي الله ونعم الوكيل ,, حتى لو حماار حرآآم يسون في جي ! ! الله المستعاان
الله هـب غ ـــآفل عن بنــــي آدم
وع ــذآبهم عــسير إن شــآآءالله بالـآخـــــــــره
لا حول ولا قوة الا بالله
لاحول ولاقوة الا بالله