[align=center]
في تفاصيل التدخل الإيراني يبدو أن طهران اختارت طريق التخاطب على جبهتين بلهجة مختلفة وإن كان مضمون الرسائل الإيرانية واحد. فقد أبلغت طهران مباشرة دولة الإمارات العربية المتحدة أن النظام في سورية خط احمر إيراني،
[/align]
[align=center]
ما يرومون يسون شي بس كله كلام وتهديد
اللهم احفظ امن الإمارات وأمن الخليج وسائر البلاد العربية والإسلامية من الأعداء والحاقدين
مشكور على الخبر
[/align]








