مسكينة تبا تضمن انها ما تنسرق وتروح عليها
راحت عليها بغمضة عين وبكل برود بعد خخخخ
شكرا على الموضوع
مسكينة تبا تضمن انها ما تنسرق وتروح عليها
راحت عليها بغمضة عين وبكل برود بعد خخخخ
شكرا على الموضوع
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
مافيها عقل
ولا حد يحطي مجوهراتهـ فالديايهـ
في بنــكـ تقدر تحطـي الذهب فيها
ماقول غير الله يهديهااا
لاتــخلي قلــبك متعلق بحد عقب للاسف تندم ...خـــلك مــثل رااااعية النيـــــسااااااااان لو نقع تااااااير حط السبير وغبر