تذكرت رسالة شهيد فلسطيني لأمه ( لا تبكي عليه يمه لما أنوي فراقك..أوعي الغربة تبكيك يمه أنا راجع لترابك )
الله يرحم شهداء سوريا..
ويصبر أهلهم في رحيلهم،
شكـرا للنقل الاخباري المميز،
كن بخير،
تذكرت رسالة شهيد فلسطيني لأمه ( لا تبكي عليه يمه لما أنوي فراقك..أوعي الغربة تبكيك يمه أنا راجع لترابك )
الله يرحم شهداء سوريا..
ويصبر أهلهم في رحيلهم،
شكـرا للنقل الاخباري المميز،
كن بخير،
حسبي الله ونعم الوكيل}..
[flash=http:///www.dmuae.com/up/uploads/fil...20fc55a8b8.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]
الله يعينهم
الله المستعان
لاحول ولاقوة إلابالله
لاحول ولا قوة إلا بالله
{أَيَحْسَبُ أَن لَّن يَقْدِرَ عَلَيْهِ أَحَدٌ}
حسبنا الله ونعم الوكيل
لاحول ولاقوة إلابالله
لـا " تُـكّــابـَـرْ " لـأن آخَــرْ الــرَحّـلَــة " مَـقَــابـَـر "
لا حول و ا قوة آلا بالله حسبي الله و نعم الوكيل الله ينتقم من بشار