صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    تذكرت رسالة شهيد فلسطيني لأمه ( لا تبكي عليه يمه لما أنوي فراقك..أوعي الغربة تبكيك يمه أنا راجع لترابك )
    الله يرحم شهداء سوريا..
    ويصبر أهلهم في رحيلهم،
    شكـرا للنقل الاخباري المميز،
    كن بخير،

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية almalsoona
    تاريخ التسجيل
    22 - 11 - 2010
    الدولة
    R A K .
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    70

    رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    حسبي الله ونعم الوكيل}..
    [flash=http:///www.dmuae.com/up/uploads/fil...20fc55a8b8.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]

  3. #3
    عضو مشارك الصورة الرمزية المــوادع
    تاريخ التسجيل
    7 - 8 - 2011
    المشاركات
    194
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    الله يعينهم

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    الله المستعان

  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية منارة الزهراء
    تاريخ التسجيل
    16 - 5 - 2011
    المشاركات
    83
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    لاحول ولاقوة إلابالله

  6. #6
    عضو مميز الصورة الرمزية الشحي وصل
    تاريخ التسجيل
    9 - 9 - 2008
    المشاركات
    515
    معدل تقييم المستوى
    89

    رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  7. #7
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    10 - 4 - 2011
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    لاحول ولا قوة إلا بالله

    [align=center]
    اللهم انصر اخواننا الاحرار في سوريا على بشار وكل من يعاونه يارب العالمين

    [/align]

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    17 - 12 - 2012
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    Uae99 رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    {أَيَحْسَبُ أَن لَّن يَقْدِرَ عَلَيْهِ أَحَدٌ}
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  9. #9
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الجوهرة الناعمة
    تاريخ التسجيل
    28 - 2 - 2011
    الدولة
    في راك
    العمر
    38
    المشاركات
    2,681
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    لاحول ولاقوة إلابالله
    لـا " تُـكّــابـَـرْ " لـأن آخَــرْ الــرَحّـلَــة " مَـقَــابـَـر "

  10. #10
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    13 - 6 - 2012
    المشاركات
    108
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: شهيد سوري يكتب بدمه داخل ثلاجة الموتى وضعوني هنا وأنا حيّ ( صوره )

    لا حول و ا قوة آلا بالله حسبي الله و نعم الوكيل الله ينتقم من بشار

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •