الله المستعااااااااااان


,,~ متاع الدنيا في الآخرة قليل ..
شكرا
اللهم أرنا عجائب قدرتك في بشار ..~
وألهم آل سوريا الصبر وأنصرهم ..}
أسأل ماشئت
http://www.formspring.me/mooon84
[rainbow][read]ان شا الله بيخلص في ٢١٠٠ البرج هههههههههههه[align=center][/align][/read][/rainbow]
مشكور اخوي ع الخبر
الله يكون فعونهم
يا بووووي خلوني انا ساكن ببيت شعبي اخير لي
وخلوا ناطحات السحااااب لغيري
تحيااااتي
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]
شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع
خبله انا اسكن فيه ؟؟ مابا عمري ؟؟
الله يكون بالعون