صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: صور مذهلة لبرج الوليد في جده بكون اكبر برج في العالم

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أم عبادي
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    الدولة
    " UAE" دآآر آلـزين * رآك - RAK ~
    المشاركات
    2,213
    معدل تقييم المستوى
    137

    رد: صور مذهلة لبرج الوليد في جده بكون اكبر برج في العالم

    الله المستعااااااااااان
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-74e50da49a.swf]WIDTH=438 HEIGHT=300[/flash]

    شكراً { إمـرأه لا تُنسـى}

    ع‘ الْـ م ـجّهودْ الْرَاقـِي . . .








    إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمك ياأبوي

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10 - 9 - 2011
    الدولة
    كوكب الأرض
    المشاركات
    384
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: صور مذهلة لبرج الوليد في جده بكون اكبر برج في العالم

    ,,~ متاع الدنيا في الآخرة قليل ..


    شكرا
    اللهم أرنا عجائب قدرتك في بشار ..~
    وألهم آل سوريا الصبر وأنصرهم
    ..}

    أسأل ماشئت
    http://www.formspring.me/mooon84

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11 - 2 - 2011
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صور مذهلة لبرج الوليد في جده بكون اكبر برج في العالم

    [rainbow][read]ان شا الله بيخلص في ٢١٠٠ البرج هههههههههههه[align=center][/align][/read][/rainbow]

  4. #4
    عضو برونزى الصورة الرمزية معاذ النعيمي
    تاريخ التسجيل
    25 - 3 - 2011
    المشاركات
    1,168
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: صور مذهلة لبرج الوليد في جده بكون اكبر برج في العالم

    مشكور اخوي ع الخبر

  5. #5
    عضو مميز وفعال الصورة الرمزية حلو الاطباعي
    تاريخ التسجيل
    8 - 8 - 2009
    الدولة
    راس الخيمه
    المشاركات
    16,168
    معدل تقييم المستوى
    695

    رد: إهتزاز برج الأمير الوليد بن طلال بجدة بسبب الرياح

    الله يكون فعونهم

  6. #6
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: إهتزاز برج الأمير الوليد بن طلال بجدة بسبب الرياح

    يا بووووي خلوني انا ساكن ببيت شعبي اخير لي





    وخلوا ناطحات السحااااب لغيري




    تحيااااتي
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]





    شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع

  7. #7
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: إهتزاز برج الأمير الوليد بن طلال بجدة بسبب الرياح

    خبله انا اسكن فيه ؟؟ مابا عمري ؟؟

  8. #8
    عضو مميز الصورة الرمزية سفير الغلا
    تاريخ التسجيل
    24 - 1 - 2011
    المشاركات
    831
    معدل تقييم المستوى
    70

    رد: إهتزاز برج الأمير الوليد بن طلال بجدة بسبب الرياح

    تسلمين ع الخبر..
    يعطيج العافية..
    تحياتي..

  9. #9
    عضو برونزى الصورة الرمزية نجم راك
    تاريخ التسجيل
    10 - 1 - 2010
    الدولة
    R.A.K
    المشاركات
    1,083
    معدل تقييم المستوى
    70

    رد: إهتزاز برج الأمير الوليد بن طلال بجدة بسبب الرياح

    الله يكون بالعون

  10. #10
    عضو ذهبى الصورة الرمزية غلا غياهيب
    تاريخ التسجيل
    26 - 1 - 2009
    المشاركات
    2,540
    معدل تقييم المستوى
    96

    رد: إهتزاز برج الأمير الوليد بن طلال بجدة بسبب الرياح

    الله المستعان

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •