صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 31

الموضوع: رصاصي أزرق أخضر

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى مشاهدة المشاركة
    صورة جميلة من عضوة جميلة


    كنت اتمنى فقط توسيع الكادر


    دمت مبدعة حبوبه



    تسلميين ,, مرورج الأجمل ..

    آميين ويااج ^^

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    ع آرض قآدهــآ بآڷوؤفــآ زآيـد ..~
    المشاركات
    4,494
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    [align=center].. مـآشـآءالله صـــورهـ رآآئعه ..

    .. ابــدعتــي خيتي فـ الطــرح ..

    .. دمتــي بود ..[/align]

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس مشاهدة المشاركة
    [align=center].. مـآشـآءالله صـــورهـ رآآئعه ..[/align][align=center]

    .. ابــدعتــي خيتي فـ الطــرح ..

    .. دمتــي بود ..[/align]


    تسلميين والله ,,

    مشكوورة عمرورج الطيب ^^

  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية عـروق قلبــۃ
    تاريخ التسجيل
    14 - 8 - 2011
    الدولة
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    السلآم عليـكم و رحمـه الله وبركـآته ..

    يــــــآآآي الصـوره وآآيــد حلـووؤوه ..

    الطبييعـه أحلى شششي ..

    تسلمين ع التصـوير الروعـه ..

    أتـرقب الـزود من صـوبج ..

    تقبلي مروري..

    (:
    آللهم آرحمني اذآ صلـوؤ علي صلآة لا ركوع فيهـآ
    ║▌│█│║▌║││█║▌




  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـروق قلبــۃ مشاهدة المشاركة
    السلآم عليـكم و رحمـه الله وبركـآته ..

    يــــــآآآي الصـوره وآآيــد حلـووؤوه ..

    الطبييعـه أحلى شششي ..

    تسلمين ع التصـوير الروعـه ..

    أتـرقب الـزود من صـوبج ..

    تقبلي مروري..

    (:



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    ربي يسلمج ,, مشكوورة عالمرور الطيب ^^

  6. #6
    عضو مميز الصورة الرمزية الـمـهـا
    تاريخ التسجيل
    16 - 7 - 2011
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    826
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    [align=center] حلووة الصورة

    تسلمين
    [/align]

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    ربي يسلمج المها ^^

    تسلميين عالمرور الطيب

  8. #8
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    سبحان الله

    فعلا تناسق جميل من ابداع الخالق

    شكرا للمقدمة الرائعة وشكرا للالتقاطة من بخا

    الله يعطيك العافية أختي الكريمة خجل أنثى

    لك تحياتي
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال مشاهدة المشاركة
    سبحان الله


    فعلا تناسق جميل من ابداع الخالق

    شكرا للمقدمة الرائعة وشكرا للالتقاطة من بخا

    الله يعطيك العافية أختي الكريمة خجل أنثى


    لك تحياتي


    العفو ,, شدرااك انها من بخا ؟؟ >> ههههههههههههههههه
    ويعافيك ,,
    تسلم عالمرور الطيب ^^

  10. #10
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل أنثى مشاهدة المشاركة
    العفو ,, شدرااك انها من بخا ؟؟ >> ههههههههههههههههه
    ويعافيك ,,
    تسلم عالمرور الطيب ^^
    ههه

    شو فايدة عيل اسم متسلق الجبال

    الحمد لله أحفظ سلسلة رؤوس الجبال من معظم زواياها

    عرفتها من شكل تكوين الجبال البعيدة قرب منطقة الجري ..

    وتقدير المسافة المصورة منها وطرف الميناء لبخا

    شكرا لك أختي الفاضلة
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •