فعالية جميلة
كان خاطري اشاركم فهالفعالية كـ تكاتفاوي ولكن صعب الالتزام طول هالفترة
المهم .. الاضاءه شوي يبالها شغل *_^
ويعطيج العافيه اختي ^^
الله يحفظ اليهال،
وشكـرا للتغطية الجميلة،
فعاليات روعة ومنوعة،
دمت بخير،



[align=center].. فعــآآليــآآت جميــــله..
.. مـآشـآءالله ع الصغـآريه ، ربي يحفظهم و يخليهم لـاهلهم ..
.. ربي يعطيـــج الصحه و العآآفيـــه ع التصــوير ..[/align]