صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية مسك الريم
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    المشاركات
    657
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها

    الله على الحب

    مستعد يواجه الموت ولا يزعج زوجته

    ليتهم يتعلمون شوي من هالاساليب

    شكرا على الخبر

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية بني ياسية
    تاريخ التسجيل
    12 - 2 - 2010
    الدولة
    أبوظبي، بني ياس
    المشاركات
    53
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها

    خخخخخ الله يرزقنا بس،
    تذكرت جارنا الرومانسي يوم كنت صغيرة سوى نفس الحركة لأنه نسى المفتاح في البيت فنقز من فوق السور عسب حرمته اللي كانت حامل بأول بيبي ما تنش من النوم، وحرمته تحسبته حرامي ومن الخرعة عقت الياهل اللي فبطنها.

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    Unhappy رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها

    وحليلنا نحن الاماراتيات محد معبرنا
    يدقوون طبول عند راسنا ومايخلونا نرقد
    ياااا بختها على هالرومانسية

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ع الدرمكي
    تاريخ التسجيل
    9 - 10 - 2010
    الدولة
    بَينَ الغُيوم .. أَتَنَفسُ هَوآئِي الخاص ..!!
    المشاركات
    9,663
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها

    مشكوره ع الخبر ..

  5. #5
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها

    .. تسلمون ع المرووور والتعليقــآت النـــآيسي ..

    ربي يعطيكم الع ــآفيه

  6. #6
    عضو فضى الصورة الرمزية السامعيه
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    الدولة
    والله موجوده...
    المشاركات
    1,474
    معدل تقييم المستوى
    80

    رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها

    رومانسيه ولا خايف منها ؟ ^____^

  7. #7
    عضو برونزى الصورة الرمزية فريجاك
    تاريخ التسجيل
    19 - 7 - 2009
    الدولة
    الصمـ داري ـت
    العمر
    32
    المشاركات
    1,255
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها

    ههههههه

    اي رومانسيه ولو طاح ومات الرومانسيه بتحييه ولا كيف .. !

    الرومانسيه بحدود ولا هو شكله خايف منها عشان جيه تسلق ,,

    شكــرا عـ الخبر .. ^__^

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية الله يسامح الي كان السبب
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2011
    الدولة
    الًفجيرةً ..
    المشاركات
    403
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها

    هًهًهًهًهًهًهًهًهًـًً هيه والله هالمهتم ولـآ بلـآه ! هع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •