-
19 - 8 - 2011, 04:44 AM
#1
رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها
الله على الحب
مستعد يواجه الموت ولا يزعج زوجته
ليتهم يتعلمون شوي من هالاساليب
شكرا على الخبر
-
19 - 8 - 2011, 06:15 AM
#2
رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها
خخخخخ الله يرزقنا بس،
تذكرت جارنا الرومانسي يوم كنت صغيرة سوى نفس الحركة لأنه نسى المفتاح في البيت فنقز من فوق السور عسب حرمته اللي كانت حامل بأول بيبي ما تنش من النوم، وحرمته تحسبته حرامي ومن الخرعة عقت الياهل اللي فبطنها.
-
19 - 8 - 2011, 03:51 PM
#3
رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها
وحليلنا نحن الاماراتيات محد معبرنا
يدقوون طبول عند راسنا ومايخلونا نرقد
ياااا بختها على هالرومانسية
-
19 - 8 - 2011, 03:01 PM
#4
رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها
-
19 - 8 - 2011, 04:44 PM
#5
رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها
.. تسلمون ع المرووور والتعليقــآت النـــآيسي ..
ربي يعطيكم الع ــآفيه
-
20 - 8 - 2011, 01:07 AM
#6
رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها
رومانسيه ولا خايف منها ؟ ^____^
-
20 - 8 - 2011, 11:43 PM
#7
رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها
ههههههه
اي رومانسيه ولو طاح ومات الرومانسيه بتحييه ولا كيف .. !
الرومانسيه بحدود ولا هو شكله خايف منها عشان جيه تسلق ,,
شكــرا عـ الخبر .. ^__^
-
21 - 8 - 2011, 09:38 AM
#8
رد: ألماني يتسلق 14 طابقا كي لا يزعج زوجته ويوقظها من نومها
هًهًهًهًهًهًهًهًهًـًً هيه والله هالمهتم ولـآ بلـآه ! هع
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى