بالبركة مـآ شـآء آلله
يستـآهـل مـآيـآهـ
ويتربـى بعـزهـ إن شـآء آلله
بالبركة مـآ شـآء آلله
يستـآهـل مـآيـآهـ
ويتربـى بعـزهـ إن شـآء آلله
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.
الف الف الف مبرووك ع المولود الجديد d=
يتربى بعزكم ياارب ^^
Ro0o7i llmana9ir



[align=center].. ألـــــــــــــــف ألـــــف مبرووووووووووك ..
.. من الذريـــه الصـآلحه ان شـآءالله ..[/align]
الف مبروووووووووووووووووك
يتربى بعزه ان شاء الله