ألف ألف مبروك لأبو عبدالله يستاهل كل خير![]()
ألف ألف مبروك لأبو عبدالله يستاهل كل خير![]()
الف الف الف مبروك يا سعادة المستشار
وهذا فخر لكل اهل راس الخيمة
وإن شاء الله لنا لقاء في المحكمة بحكم عملي كمحامى
نادي راس الخيمة الثقافي الرياضيتاسس سنة 1965





بالبركه يا بوعبدالله وتستاهل كل خير ..
وفقك الله في خدمة الوطن ..
قايد الغزلان
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله








ألف مبروكـ ..~
و إلى الأمام دائما ..~
ألف مبرووووك ياخالي
السلام عليكم ..
الــــــــــــــــــــف ألف مبرووووك
يستــاهل بو عبد الله و هو قدها
و الله يجعلــها له بدايه في طريق التميز
بالبركة والله يوفقة لخدمة وطنة ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
الف مـــــــــــــبروووووك
والله يوفجك في خدمة وطنك
والــى الامام دائمــا
في وداعــة اللـــــــــه
ألف مبرووووك