‏​‏​‏​‏​للي طالعين من مدينة دبا

حادث ف شارع الطويين أرجو أخذ الحيطه والانتباه!!

http://up.arab-x.com/Sep11/tNg62232.jpg

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​لٱ حول ولا قوة إلا بالله :O