صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 83

الموضوع: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    23 - 12 - 2008
    المشاركات
    2,341
    معدل تقييم المستوى
    126

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    انامعاك اخوي الناقدبكل حرف....
    بلادنامولنا لغيرنا...
    حسبني الله ونعم الوكيل...

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    ماشالله عليك يا الناقد كفيت ووفيت قلت كل اللي في خاطري
    لكن منو بيسمعك , لو اتحن واتزن لين باجر , والله ليسوون لك اكبر طاااف
    وهاي الرومي وين بتسير عن الله , حسبي الله عليها
    مادري كيف اييها ارقاد وهي ظالمة ؟؟!!!!

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    عطوني عنوان هالريال اذا اتعرفونه , انا بتبرع لهم بالاثاث , ما يغلى عليهم , صدقة لوجه الله

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    4 - 4 - 2011
    المشاركات
    257
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    و شادة حيلها الوزيرة و ضيعت وقتها الثمييييين اللي تقضيه في سبيل رفاهية المواطن .... و ترد بهذا الرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عيب و الله العظيم عيب عليها !!!!!!!! على الأقل إنسانيا إنننننننسسسسسااااانية يأ انسانة ساعديه بشكل شخصي .... بيعي شنطتج اللي ب 40000 و عطيه يسدد ديونه و يشتري أثاث لبيته و إنتي حاولي تعيشي بدون الشنطة فترة بس !!!!!!!!!!!!!!


    و بعدين شو هالقانون اللي العجر 80% عشان يحصل مساعدات؟؟؟؟؟ .... يعني الواحد لازم يموت سريريا عشان يحصل ؟؟؟؟!!!!!!!


    وين شيوخنا وينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلد تعطي بالملايييين لبناء مستشفيات و بيوت و مساعدات و مدارس و كتب و مواطنين البلد بيوت مب امحصلين اعيالهم ما يروحون المدارس !!! يموتون على أبواب المستشفيات !!!!! خلصوا مشاكل البلد و عطوا المواطنين الللي هم 800000 فقطططططططططططططططط و بعد الإكتفاء و الزيادة سووواا علاقات دبلوماسية و سياسية مع دول ثانية و طرشوا لهم !!!!!!!!!!!

    خير البلاد إذا ما نفعنا الحين متى بنفعنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    العبدولي و قبله أحمد اللي دق بيبان وزارة الصحة وقبلهم و بعدهم كثيييييير الكثيييييير !!!!!

    يا شيوخنا حطيتوا علينا مسؤولين بدون ما تراقبوهم و لا تحاسبوهم و اتوافقوا على أي قرار ممكن يضر المواطنين !!!! ليش؟؟؟؟؟ منو المستضر إلا نحن !!!! خير البلاد و اقتصادها لمنو ؟؟؟؟؟ أراضي البلاد لمنو ؟؟؟؟؟ التعليم لمنو ؟؟؟؟ الصحة لمنو ؟؟؟؟؟ حزة الحزة ما بنفعوكم إلا إعيالكم و أصحاب الدم ... حزة الحزة أصحاب المناصب في فللهم و شققهم ف جنيف ... حزة الحزة المواطن المشلول و أب ل 9 أنفار بيقوووول لبييييييييييه يا بلادي لبيه يا من نادانا لبيه يا شيوخنا !!!

    ليش المال العام مهدر بدون مساءلة ؟؟؟؟؟؟ ليش يتم مقاضاة العبدولي على قرض بني لم يستطع سداد و لا يتم مقاضاة المسؤولين على المال المهدور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نحن ما نطالب بشي و أولوا أمرنا على راسنا و الله يحفظهم يا رب و يسدد خطاهم لصالح هالبلد قبل لا اتضيع !!!

    نحن نطالب و نطالب و نطالب إننا نكون مواطنين على أرضنا و لا نسمح لأي مسؤول تم تكليفه لتنظيم أمورنا مب يسوي لعمره ترتيب على حسابنا !!!!! هو موظف في الحكومة مهما علا منصبه ... هو يخدم المواطنين و لازم يفهم هذا المبدأ !!!!!!!!!!!!!!


    مريم الرومي ..... نتمنى بل ندعو لك بحياة كالتي رضيتيها على العبدولي و لما توصلين بعجز 80% يمكن نرحمج ساعتها !!!!!!!!! بس شرط يكون 80% مب 50%



    رسالة لشيوخنا .... يعلم الله إننا نفديكم بأرواحنا و دماءنا و نحبكم حب كبرنا عليه و لا يمكن يمحيه الزمن .... نرفع الأيادي ندعي ربنا يحفظ بلادنا و يحفظكم .... بادلونا العطاء .... فنحن أبناءكم و بحاجتكم من ظلم المسؤولين و الأموال المهدورة!!!!!!!!!

  5. #5
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    العاصمة AD
    المشاركات
    4,473
    معدل تقييم المستوى
    84

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    لا حول ولا قوة إالا بالله

    :/
    [SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا

    [COLOR=white]....................[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ

    [COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
    [COLOR=red][COLOR=white].................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
    [COLOR=red][COLOR=white]...................................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]

  6. #6
    عضو فضى الصورة الرمزية زهرة رااك
    تاريخ التسجيل
    3 - 1 - 2009
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    1,675
    معدل تقييم المستوى
    93

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    سلمت والله يالناقد ف كل كلمة قلتها المواطن دوم مظلووم والاجانب موفر كل شي لهم من وظايف وغيره بس المواطنين بعد مذلة يحصلون شغل او اي شي يبونه ولاجنه هاي بلادنا الله المستعان بس شو بنقول لا حياة لمن تنادي نحن بنموت ونحن مظلومين

    الله يرحمه بوحسن ويغمد روحه الجنه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  7. #7
    عضو مشارك الصورة الرمزية مايد الغويص
    تاريخ التسجيل
    12 - 7 - 2011
    العمر
    41
    المشاركات
    120
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    بغض النظر عن الوزاره ساعدت ولا ماساعدت
    هذا يومه يومه وين الايمان بالقدر ليش اللوم المبالغ فيه كثرة اللوم ما بترد الريال اترحموا عليه وخلاص هذا اللي محتاي له لحين
    اساسا حتا لو كان استلم مسااعده كان فهاليوم ميّت ميّت لامحاله
    الله تعالئ قال :
    انك ميت وانهم لميتون !!

  8. #8
    عضو مشارك الصورة الرمزية تناهيـــد
    تاريخ التسجيل
    3 - 9 - 2011
    المشاركات
    174
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    الوزارة ماقصرت مع آلاف الحالات اللي تستحق المساعدة من الدولة وتلزمها قوانيين واذا شخص ماحدث بياناتة

    لازم يراجع ومابيقصرون معاه هذا اجراء قانوني واضح وموت العبدولي هذا بقضاء الله وقدره


    احذروا الفتنه يا جماعه ما كل ما يقال صحيح فقد تنقل إشاعة وأنت لاتدري !!

    قال الله تعالى :"وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً " 25 الأنفال .




    تناهيـــد

  9. #9
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد مشاهدة المشاركة
    الوزارة ماقصرت مع آلاف الحالات اللي تستحق المساعدة من الدولة وتلزمها قوانيين واذا شخص ماحدث بياناتة




    لازم يراجع ومابيقصرون معاه هذا اجراء قانوني واضح وموت العبدولي هذا بقضاء الله وقدره


    احذروا الفتنه يا جماعه ما كل ما يقال صحيح فقد تنقل إشاعة وأنت لاتدري !!

    قال الله تعالى :"وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً " 25 الأنفال .





    تناهيـــد

    مع احترامي :

    اختي الفاضله اعتقد انه المرحوم العبدولي سوى اللي عليه اللي هو :

    تقدم إلى وزارة الشؤون الاجتماعية للحصول على مساعدة اجتماعية يكفلها له قانون الضمان الاجتماعي، فربطت له مساعدة اجتماعية لمدة ٦ أشهر ثم توقفت، ويراجع كافة الجهات والمسؤولين بوزارة الشؤون الاجتماعية ولكن بدون فائدة، أحضر رسالة توصية من ديوان شؤون الرئاسة للنظر في حالته ومساعدته، وبدون جدوى، وقفت إلى جواره بعض الجمعيات الخيرية بالقليل الذي لا يكاد يسد الرمق.

    يعني اول شي تقدم الى الوزاره وانذل وبدون فايده وحتى لما راح الديوان وشيوخنا ما قصروا وعطوه الرساله الوزاره ضربة بالرساله عكس الحائط يمكن لانه هو راح الديوان والظاهر صار فالموضوع عناد من قبل الوزاره وتحدي مع الديوان على حساب الريال الفقير هذا ليش هذا كله .

    شو مسوي الريال لا جريمه ولا داخل السجن ولا شي كل الموضوع انه عنده اسره يبغي يصرف عليها بالحلال رقم مرض الضغط والسكري و الجلطات الثلاث التي كانت سبب في اعاقته اختي الكلام واضح من عنوانه هذا مواطن ومن حق الدوله تصرف عليه مدام هو محتاج لانه يا اختي في اوروبا اول ما يدخل اي شخص بلادهم ويقول انا ما عندي جواز الدوله على طول تجهزله البيت ومصروف شخصي وهذيلا هب مسلمين عيل كيف المسلمين يا اختي نحن تعلمنا بان نرحم الصغير والكبير شو كان بيصير من مريم الرومي لو كملة له المساعده الماليه مثل ما اتقولين هي خدمة الاف من المواطنين وليش هذا غير ولا علشان هو مريض المفروض ما نتعاطف وياه ولا مثل ما قالت الرومي نغير كلمة ذوي لحتياجات الخاصه الى معاق هل نسيتي هذا .
    ولو كان الموضوع فتنه كان ما امر الشيخ محمد بن راشد الله يطول في عمره بايقاف خفض المساعدات الاجتماعيه والتحقيق فالطلب لانه ومن وجهة نظري اكيد سمع كلام الوزيره واللي ما شفنا منه الا كل انتقاد على الريال رغم مرضه .

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    26 - 5 - 2008
    المشاركات
    416
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناقد مشاهدة المشاركة
    مع احترامي :

    اختي الفاضله اعتقد انه المرحوم العبدولي سوى اللي عليه اللي هو :

    تقدم إلى وزارة الشؤون الاجتماعية للحصول على مساعدة اجتماعية يكفلها له قانون الضمان الاجتماعي، فربطت له مساعدة اجتماعية لمدة ٦ أشهر ثم توقفت، ويراجع كافة الجهات والمسؤولين بوزارة الشؤون الاجتماعية ولكن بدون فائدة، أحضر رسالة توصية من ديوان شؤون الرئاسة للنظر في حالته ومساعدته، وبدون جدوى، وقفت إلى جواره بعض الجمعيات الخيرية بالقليل الذي لا يكاد يسد الرمق.

    يعني اول شي تقدم الى الوزاره وانذل وبدون فايده وحتى لما راح الديوان وشيوخنا ما قصروا وعطوه الرساله الوزاره ضربة بالرساله عكس الحائط يمكن لانه هو راح الديوان والظاهر صار فالموضوع عناد من قبل الوزاره وتحدي مع الديوان على حساب الريال الفقير هذا ليش هذا كله .

    شو مسوي الريال لا جريمه ولا داخل السجن ولا شي كل الموضوع انه عنده اسره يبغي يصرف عليها بالحلال رقم مرض الضغط والسكري و الجلطات الثلاث التي كانت سبب في اعاقته اختي الكلام واضح من عنوانه هذا مواطن ومن حق الدوله تصرف عليه مدام هو محتاج لانه يا اخوي في اوروبا اول ما يدخل اي شخص بلادهم ويقول انا ما عندي جواز الدوله على طول تجهزله البيت ومصروف شخصي وهذيلا هب مسلمين عيل كيف المسلمين يا اخوي نحن تعلمنا بان نرحم الصغير والكبير شو كان بيصير من مريم الرومي لو كملة له المساعده الماليه مثل ما اتقولين هي خدمة الاف من المواطنين وليش هذا غير ولا علشان هو مريض المفروض ما نتعاطف وياه ولا مثل ما قالت الرومي نغير كلمة ذوي لحتياجات الخاصه الى معاق هل نسيتي هذا .



    إن شاء الله سيكون هذا الرد سبباً في
    تفنيش الـــــ
    يدور الزمن والظالم سيأخذ
    جزائه عاجلاً أم آآجلاً



ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •