صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: سجين يحتال على فتاة بــ 1.7 مليون درهم

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية RAKBOY
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    الدولة
    ڒٳښ ٳڵڂيمہ
    المشاركات
    865
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: فتاة تخسر مليوناً و700 ألف درهم مقابل وظيفة مزعومة

    لاحول ولا قوة الا بالله

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ع الدرمكي
    تاريخ التسجيل
    9 - 10 - 2010
    الدولة
    بَينَ الغُيوم .. أَتَنَفسُ هَوآئِي الخاص ..!!
    المشاركات
    9,663
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: فتاة تخسر مليوناً و700 ألف درهم مقابل وظيفة مزعومة

    لا حول و لا قوة إلا بالله ..

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    13 - 7 - 2011
    المشاركات
    449
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: فتاة تخسر مليوناً و700 ألف درهم مقابل وظيفة مزعومة

    الله يعوضـــــــها خير ,,

    سبحان الله العظيم وبحمده
    قنبلة المنتدى حصريا من بريطـــــــــانيا طقم اغلى عطر كلايف كريستيانو فالعـــــــــــــــالم للاستخدام والاهداء لاعز واغلى صديق او زوجه والوالده
    افتح الرابط :: تفاصيل الطقم كامل مع الصور
    http://forum.alrams.net/showthread.php?t=298624
    للطلب :: 0503272073 بن كود 233CF1CA

  4. #4
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    11 - 10 - 2011
    المشاركات
    101
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: سجين يحتال على فتاة بــ 1.7 مليون درهم

    مليون وْْْْ سبعميه الف .. اعجب لمن يمتلكون هذا الكم الكبير مـ♡ـن السذاجه .. وْْْْ ع قولتهم القانون لا يحمي المغفلين

    وْْْْ دمتم سالمين

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17 - 10 - 2011
    الدولة
    بوظبي
    المشاركات
    215
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: سجين يحتال على فتاة بــ 1.7 مليون درهم

    بس الغريبه كيف عندهاا هالمبلغ وهي دوور ع شغل..؟؟؟

  6. #6
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: سجين يحتال على فتاة بــ 1.7 مليون درهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصوور مشاهدة المشاركة
    بس الغريبه كيف عندهاا هالمبلغ وهي دوور ع شغل..؟؟؟
    أهني مربط الفرس

    اشقايل عندها هالكثر بيزات وما فكرت تفتح لها مشروع او تستثمرها في مشاريع مربحة

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17 - 10 - 2011
    الدولة
    بوظبي
    المشاركات
    215
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: سجين يحتال على فتاة بــ 1.7 مليون درهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
    أهني مربط الفرس

    اشقايل عندها هالكثر بيزات وما فكرت تفتح لها مشروع او تستثمرها في مشاريع مربحة

    وعاااااد اهي ماحصلت الا هذا المنتف
    يستثمر لهااا.... هذي ارووحهااا مب صاااحيه

  8. #8
    عضو فضى
    تاريخ التسجيل
    10 - 5 - 2008
    الدولة
    ALRAMS
    المشاركات
    1,511
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: سجين يحتال على فتاة بــ 1.7 مليون درهم

    لا حول ولا قوة الا بالله

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17 - 10 - 2011
    الدولة
    بوظبي
    المشاركات
    215
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: سجين يحتال على فتاة بــ 1.7 مليون درهم

    بعدهااا مااا راكبه فمخي ...!!!!!
    معقوووووووووووووووووووله..؟

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2011
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: سجين يحتال على فتاة بــ 1.7 مليون درهم

    [وتابع الحمادي: «بناءً على إفادة الضحية، فقد استمرت في التواصل هاتفياً مع المشتبـه فيـه سنوات عدة، بانتظار توفير فرصة عمل مرموقة، واستطاع ابتزازها والاحتيال عليها مرات عـدة، من خـلال استنزاف أموالها، وإيهامها بأنه سينشئ لها، ويشاركها في مشروعات تجارية ناجحة، فتورّطت في دفع أموال طائلة له، منها قروض بنكية بلغت حصيلتها مليوناً و700 ألف درهم، من دون إيصال استلام».]

    الحبكه كلها في هالفقره وانا استنتجت التالي :

    1. البنت اصلا تشتغل وعلى راس عملها ولكن وظيفه حيا الله على قولتهم والراتب مايكفيها.

    2. الريال وعدها لوظيفه مرموقه تناسب تخصصها .... تبغي تصير سفيره يمكن ؟

    3. مسألة انها تكلمت معاه في التلفون هذي هي نقطة البدايه اللي من خلالها خسرت المليون وسبعمائة الف درهم .. والريال في البدايه عرف من اين تؤكل الكتف ف طلب منها الأربع الاف درهم لغرض توفير الوظيفه المناسبه لها.... وطبعا مع الايام والكلام الزايد بالتلفون وعاطفة المرأه كان لها الدور الاكبر في موضوع الاستغلال والابتزاز اللي صار لها .....

    لكن ... مسألة انها مديونه بمبلغ مليون وسبعمائة الف درهم هذي شوي فيها صواريخ اذا ما تبينت الامور عدل ..... جايز انها دخلت بمشروع بيع وشراء اسهم او عقارات خصوصا انها تعرفه من عام 2007 يعني السالفه يمكن يكون فيها شي من هالكلام مرورا بالازمه الاقتصادية والخ الخ الخ .........

    بالنهايه المهم انه البنت يوم حست عمرها توهقت وماعرفت من وين بترد المبلغ قامت وبلغت ضد الريال

    مجرد استنتاج لا اكثر

    تقبلوا مروري


    *
    [gdwl]الله يجازي فاعل الخير بالخير
    والله يسامح من خطا في كلامه

    مهما نسوي دايم نحس تقصير
    ماغير نسأله العفو والسلامه [/gdwl]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •