لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله








لا حول و لا قوة إلا بالله ..



الله يعوضـــــــها خير ,,
سبحان الله العظيم وبحمده
قنبلة المنتدى حصريا من بريطـــــــــانيا طقم اغلى عطر كلايف كريستيانو فالعـــــــــــــــالم للاستخدام والاهداء لاعز واغلى صديق او زوجه والوالده
افتح الرابط :: تفاصيل الطقم كامل مع الصور
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=298624
للطلب :: 0503272073 بن كود 233CF1CA
مليون وْْْْ سبعميه الف .. اعجب لمن يمتلكون هذا الكم الكبير مـ♡ـن السذاجه .. وْْْْ ع قولتهم القانون لا يحمي المغفلين
وْْْْ دمتم سالمين

بس الغريبه كيف عندهاا هالمبلغ وهي دوور ع شغل..؟؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

بعدهااا مااا راكبه فمخي ...!!!!!
معقوووووووووووووووووووله..؟
[وتابع الحمادي: «بناءً على إفادة الضحية، فقد استمرت في التواصل هاتفياً مع المشتبـه فيـه سنوات عدة، بانتظار توفير فرصة عمل مرموقة، واستطاع ابتزازها والاحتيال عليها مرات عـدة، من خـلال استنزاف أموالها، وإيهامها بأنه سينشئ لها، ويشاركها في مشروعات تجارية ناجحة، فتورّطت في دفع أموال طائلة له، منها قروض بنكية بلغت حصيلتها مليوناً و700 ألف درهم، من دون إيصال استلام».]
الحبكه كلها في هالفقره وانا استنتجت التالي :
1. البنت اصلا تشتغل وعلى راس عملها ولكن وظيفه حيا الله على قولتهم والراتب مايكفيها.
2. الريال وعدها لوظيفه مرموقه تناسب تخصصها .... تبغي تصير سفيره يمكن ؟
3. مسألة انها تكلمت معاه في التلفون هذي هي نقطة البدايه اللي من خلالها خسرت المليون وسبعمائة الف درهم .. والريال في البدايه عرف من اين تؤكل الكتف ف طلب منها الأربع الاف درهم لغرض توفير الوظيفه المناسبه لها.... وطبعا مع الايام والكلام الزايد بالتلفون وعاطفة المرأه كان لها الدور الاكبر في موضوع الاستغلال والابتزاز اللي صار لها .....
لكن ... مسألة انها مديونه بمبلغ مليون وسبعمائة الف درهم هذي شوي فيها صواريخ اذا ما تبينت الامور عدل ..... جايز انها دخلت بمشروع بيع وشراء اسهم او عقارات خصوصا انها تعرفه من عام 2007 يعني السالفه يمكن يكون فيها شي من هالكلام مرورا بالازمه الاقتصادية والخ الخ الخ .........
بالنهايه المهم انه البنت يوم حست عمرها توهقت وماعرفت من وين بترد المبلغ قامت وبلغت ضد الريال
مجرد استنتاج لا اكثر
تقبلوا مروري
*
[gdwl]الله يجازي فاعل الخير بالخير
والله يسامح من خطا في كلامه
مهما نسوي دايم نحس تقصير
ماغير نسأله العفو والسلامه [/gdwl]