
أشكرك أخوى على تعقيبك للموضوع لاكن لدى بعض الردود على تعقيبك
و أخيراً حبيت أقوووول للكل نجاح البطوله يعنى نجاح أهل الرمس و اى شئ يسيئ للبطوله يسيئ لأهالى الرمس و اللجنه تعمل ما بوسعها لترضى الجماهير التى تتابع المباريات سواء جماهير الرمس او جماهير رأس الخيمه لأن البطوله يتكلم عنها الصغير قبل الكبير
و السموحه
مبروك للفرق الصاعده..
صج والله عن سالفة رمي الزجاجه
لو انحل الموضوع بهداوه وبدون رجال الأمن بيكون احسن
.. شرطه ومركزمالها داعي مول ..
يمكن الشخص اللي سار للجمهور كان غلطان بأسلوبه وتفاهمه مع الشخص .. وهالشي خلاه يعصب وسوا الضجه اللي حصلت
سلــامي
تحدثت سابقا ..
الخطأ كان من اللجنة المنظمه و الجماهير .. .. (( و لربما الشخص الذي قام برمي الزجاجه لم يكن يقصد بها الحكم .. لانه صاحب اخلاق عالية .. و الكل يعلم بان السياج ليس بالعالي و خرجت الزجاجه خطأ الى الملعب ))
و يجب تفادي هذه الاخطاء في المستقبل بإذن الله ..
العتيبي
لا إله ألا الله .. محمد رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الغلط غلط ,,رمي الزجاج اكبر خطأ ,, المباراه بين فريقين وهم من عيال الرمس ليش التعصب يعني ..وهالشئ يسئ لنا اول شئ ,,
فاز التعاون او الاتحاد كلهم حبايب بالاخير الدوره حبيه وتجمع بين شباب الرمس ..
الكل تحامل على اللجنه المنظمه وقال انه تصرفهم خاطئ وانا اقول لكم لولا الله ثم هللجنه المنظمه ,, ماكنتوا بتتجمعون لانه تنظيم مثل هالدورات انتهى ولو صار تنظيم ما بيكون مثل هالنجاح والترتيب ..شو ذنب حكم المباراه يعني زين انه محصلين حكام من الاتحاد وحكام على مستوى راقي لا يجركم التعاطف مع فريق وتأذون الحكم .. بالمستقبل ما بيكون شئ تنظيم والسبب عدوم وجود حكام بيقولون ما بنسير الرمس شباب الرمس يفرون ويأذون شو الكالف احكم هناك
في حد قال نترك الامور الى انتهاء المبااراه وبعدها نطرش حد يكلم الولد او يخبر ولي امره ,, انته شو قاعد تقول تخربط بس كلام يعني وتملي الصفحه .. انته تضمن انه ما يرجع ويرمي الزجاجه مره ثانيه الاولى خابت يعني الثانيه ما بتخيب لازم حد يتدخل ويوقف هذا هالشئ والشرطه والامن لابد منه محد منكم يشوف مبارايات بكل نادي لازم الشرطه وهذا الشئ مب غلط ,, يدل على انه دورتنا متطوره والكل يرعاها والامن مطلوب لضمان سلامت كل شخص ومكان فيه تجمع ناس ودورات وخاصه كرة القدم لابد من تواجد مثل هالامن مب عيب ابدا انما تطور
الشخص الي رمى ربيعنا واول مره يسوي هالشئ ماعليه بس هالشئ يجر شئ وراه نحن في غنى عنه ولازم نكون بعيد عن هالامور ,, الجمهور اخطأ واساء للرمس كلها
الله يسامحكم بس ,, يعتبر الحكم ضيف وهذا اكرام ضيفنا ,, الله المستعان
الشكر موصول للجنه المنظمه من رئيسها الى اصغر شخص ممثل للجنه استمروا ونحن معكم ابدا لم تخطأوا والله يوفقكم
نوجه ايضا الاعتذار الى حكم المباراه وحقك علينا يا عبد الله
لا إله إلا الله محمد رسول الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
هاردلك للفرق المهزومه ومبروك للفرق الفايزه
أخواني لا تخلون مثل ها الأشياء تأثر عليكم
هذا شيء صار ومب مقصود مثل ما قلتوا
وفعلاً اللجنه واللي سوته ما فيه شيء
أذا كان الأمر لتنبيه الشخص
طبعاً هذا لمصلحة البطوله
ولسمعة أهل الرمس
ومشكورين على التغطيه الرائعه للبطوله