صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30

الموضوع: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 11 - 2011
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    إخواني و خواتي . حبيت أوضح لكم سبب وفاة ولدنا المرحوم سعيد و أعطيكم كذا معلومه . ردا على كذا سؤال قريتهم .

    سلمكم الله الولد يكون ولد عمتي دعولها الله يصبرها على فراقه . الله يرحمك يا سعيد

    الولد في سن ال 7 سنوات . توفى بمرض اسمه الكبد الوبائي . فئه B
    كان في مستشفى صقر لمدة 6 أيام وبعد هذي إلايام و نحن نشوف الولد في وضع ما يطمن وزاد تعبه . نقل الى مستشفى الوصل في دبي حيث أنه حالته كان يرثى لها . ادخل الى العنايه المركزه فورا . قال الدكتور أنه لنا 24 ساعه و يتوفى لأنه الكبد انتهت صلاحيتها و صار فيه طحال و الدم ما يوصل للرئه . طبعا متخيلين حالة أمه ؟ والحل الوحيد كان زرع الكبد ولازم برع البلاد

    وبعدها كنا ندور على أي بلد نقدر نسفره على شان زراعه الكبد و طبعا المتبرع بتكون أمه . و لكن الله ما راد وكان يومه أنه قبل وصول الطائرة الى سنغفوره بما يقارب ال 15 دقيقه توقف قلبه و عطاكم عمره .

    يوم وفاته كان في 11 -11 -2011 يوم الجمعه . الساعه 7:10pm

    طير من طيور الجنة . و شفيع لأمه وأبوه إنشالله

    إلله يصبرج يا من علمني الصبر في هذي الدنيا . أدعولها يا جماعه الخير محتاجه لدعواتكم .

    أتمنى للجميع أنه ما يعيش مثل هذي الأجواء و المعاناه

    Mrad el Roo7

  2. #2
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

    الله يرحمه ويغفر له،
    ويجعل مثواه الجنـة،
    ويصبر أهله في رحيله،
    عزائي لأهل الطفل الراحل،

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية đmō03 ĞŔÒ0ŌЪ ÁĻŖÀmŚ:)
    تاريخ التسجيل
    11 - 6 - 2011
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

    الله يرحمه طير من طيور الجنه ان شاء الله
    الله يصبر اهله ويجلعه اخر الاحزان

  4. #4
    مطــــرود (محظور)
    تاريخ التسجيل
    23 - 7 - 2011
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,



    الله يرحمه طير من طيور الجنه ان شاء الله
    الله يصبر اهله ويجلعه اخر الاحزان

  5. #5
    عضو برونزى الصورة الرمزية شحوح الدار
    تاريخ التسجيل
    18 - 10 - 2011
    الدولة
    في ديار الفهود
    المشاركات
    1,001
    معدل تقييم المستوى
    86

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

    الله يرحمه ويصبر اهله
    شكـرا صمت - المشاعر ع التوقيع

    [flash=http://im19.gulfup.com/mUnM1.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
    يارب ان كتبت لي فرحه ف اقسمها بيني وبين من من اراد بي خيرا

  6. #6
    عضو برونزى الصورة الرمزية شحوح الدار
    تاريخ التسجيل
    18 - 10 - 2011
    الدولة
    في ديار الفهود
    المشاركات
    1,001
    معدل تقييم المستوى
    86

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

    من طيور الجنه
    شكـرا صمت - المشاعر ع التوقيع

    [flash=http://im19.gulfup.com/mUnM1.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
    يارب ان كتبت لي فرحه ف اقسمها بيني وبين من من اراد بي خيرا

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية كناري الحب
    تاريخ التسجيل
    11 - 4 - 2011
    الدولة
    .. فـ قلبــك لـو تسٍ‘ـــمحٍ ..*!!
    العمر
    34
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

    الله يرحمه ويتغمد روحه الجنة ويصبر اهله

    وانا لله وانا اليه راجعون


  8. #8
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    6 - 1 - 2009
    المشاركات
    129
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

    الله يرحمه
    طير من طيور الجنه
    ان شاء الله

  9. #9
    عضو ذهبى الصورة الرمزية زماني كسرني
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    2,125
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

    ربي يرحمه ويدخل روضة الجنان يارب ...

  10. #10
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    9 - 11 - 2011
    الدولة
    الشارجة . .
    المشاركات
    185
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,

    الله يرحمه


    الله يصبر أهله ,,

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •