صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: الامارات تستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سفارتها في دمشق

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فضى
    تاريخ التسجيل
    10 - 5 - 2008
    الدولة
    ALRAMS
    المشاركات
    1,511
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: الامارات تستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سفارتها في دمشق

    لا حول ولا قوة الا بالله

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية ملاذ العشق
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2011
    الدولة
    فوق الحزم
    المشاركات
    1,005
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: الامارات تستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سفارتها في دمشق

    الله بيحفظهم ان شالله

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ع الدرمكي
    تاريخ التسجيل
    9 - 10 - 2010
    الدولة
    بَينَ الغُيوم .. أَتَنَفسُ هَوآئِي الخاص ..!!
    المشاركات
    9,663
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: الامارات تستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سفارتها في دمشق

    لا حول و لا قوة إلا بالله ..
    ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: الامارات تستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سفارتها في دمشق

    ليش شو الســــــــــــآلفه .............؟؟

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية عذبه الشحوح
    تاريخ التسجيل
    13 - 11 - 2011
    الدولة
    راس الخيمه
    المشاركات
    849
    معدل تقييم المستوى
    84

    رد: الامارات تستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سفارتها في دمشق

    الله يحفظ الجميع ....
    عــــــــــــــــــــــــــــــذبه الشحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوح ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •