صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 54

الموضوع: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا بوحمدان مشاهدة المشاركة
    انا ارد عليك واقول لك شقايل؟!!!

    زين النساء يسمون به الاسويات الي هن هنديات وباكستنايات
    وعز الله خرجن وربن وظهرن ريايل برتب ومناصب با الدوله
    الي اسمائهن مثل ماطريت اذا مب عايبنك.....وللعلم وزجة من
    زوجات سمو الشيخ محمد بن راشد حفظه الله
    اسمها كريستينااااا ما العجب ..ياترى سمو الشيخه مهره بتخجل من اسم امها؟؟.
    رب العالمين بيوم حسابه لعباده
    يقول يا أمة الله ,,, ويا عبد الله
    ما بقول زين النساء ولا روحية مصظفى ولا كرستينا خروشوف
    ولا موزة ولا حفصة ولا غبيشة ولا شمه
    لان هذة اسامي الدنيا الفانية
    وسحقا" لأبناء يستعرون من اسماء امهااااااتهم
    وشكري لكل ام اسمها غريب بنظر العقول المتخلفه
    لان لكل دوله اسماء مميزة وخاصة.
    هااا

    حلو...زين

    نتريا غيرك يعلق


    اشقايل

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2010
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    فيه بعض الناس يخجل من ذكر اسم امه حتى ولو طلب منه ذلك .مثل طلب منه في الجوازات او اي دائرة اخرى .هنا اذا ذكر اسم امه فلا عيب فيه اما يصرخ باعلى صوته وفي اي مكان انا اسم امي كذا وزوجتي ك1ا فهذا عيييييب.

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية lady ferrari
    تاريخ التسجيل
    12 - 10 - 2011
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    أنـ،ـآ ماشوف انه عيب الله يعين عقولكم الصغيرة بإجر يوم بنموت بيذكرون اسمنا مع اسم الأم ليس نستحي الحين !!؟؟

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16 - 6 - 2010
    المشاركات
    72
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    مو غريب هالكلام على ابناء شيخنا الغالي رحمة الله عليه ربي يحفظهم ويبارك فيهم

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24 - 3 - 2011
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    طويل العمر. قال اللي يقول عقب اسم المراه. عزكم الله أو أكركم الله. هذا مقصد طويل العمر بعدين المشاركة الثالثة شوفيها لو قال اسم أمه مب عيب ؤلا شيء الناس تفتخر بأمهاتها بعدين ما طرئ اسم أخته قال اسم أمه

  6. #6
    عضو فضى
    تاريخ التسجيل
    10 - 5 - 2008
    الدولة
    ALRAMS
    المشاركات
    1,511
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    الله يعطيه الصحه والعاافيه

  7. #7
    عضو مميز الصورة الرمزية سماري راااااك
    تاريخ التسجيل
    1 - 1 - 2011
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    404
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    كثر اللـٍْْـٍْْھٌ من أمثالك يا طويل العمر

    أصلا لو شي رياييل شراتك ما كنا بنعيش بهالتخلف العقلي

    بعدين يا ( حرم ??ي) لو كنتي فهمتي مقصد كلام الشيخ عدل ما كنتي علقتي
    هالتعليق البايخ. سبحان اللـٍْْـٍْْھٌ دوم الناس تكون بصوب وتعليقاتج بصوب ثاني

    اللـٍْْـٍْْھٌ المستعان والأخ الكابتن حتى لو كان في حد اسم أمه بالأسامي اللي ذكرتها
    و اللـٍْْـٍْْھٌ اسمحلي أقولك ما منها مستحى . لأنها حملت وتعبت فيه نفس ما حملت وتعبت
    عايشة وحصة وموزة !!!!!

    رجاءََ اللي ما يثمن كلامه في أي تعليق لا يعلق أحسن
    أدري مالي صلاحية بهالرمسة
    بًـِ?ـْسًِ ما أحب أشوف تعاليق مالها معنى وأحس إن عقليت بعض الناس في تقدم
    والعقلية الآخرى في رجووووووع

    وياليت الكل يتقبل رمستي لأنها للمصلحة العامة والسموحة

    مشكور أخوية غريب الدار عالطرح

  8. #8
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماري راااااك مشاهدة المشاركة
    كثر اللـٍْْـٍْْھٌ من أمثالك يا طويل العمر

    أصلا لو شي رياييل شراتك ما كنا بنعيش بهالتخلف العقلي

    بعدين يا ( حرم ??ي) لو كنتي فهمتي مقصد كلام الشيخ عدل ما كنتي علقتي
    هالتعليق البايخ. سبحان اللـٍْْـٍْْھٌ دوم الناس تكون بصوب وتعليقاتج بصوب ثاني

    اللـٍْْـٍْْھٌ المستعان والأخ الكابتن حتى لو كان في حد اسم أمه بالأسامي اللي ذكرتها
    و اللـٍْْـٍْْھٌ اسمحلي أقولك ما منها مستحى . لأنها حملت وتعبت فيه نفس ما حملت وتعبت
    عايشة وحصة وموزة !!!!!


    رجاءََ اللي ما يثمن كلامه في أي تعليق لا يعلق أحسن
    أدري مالي صلاحية بهالرمسة
    بًـِ?ـْسًِ ما أحب أشوف تعاليق مالها معنى وأحس إن عقليت بعض الناس في تقدم
    والعقلية الآخرى في رجووووووع

    وياليت الكل يتقبل رمستي لأنها للمصلحة العامة والسموحة

    مشكور أخوية غريب الدار عالطرح

    زين ... زين..حلو الكلام...خلينا نقرأ ردود الباجيين

  9. #9
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    12 - 4 - 2008
    المشاركات
    157
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    أم الرسول صلى الله عليه وسلم آمنه وبنته فاطمة وزينب وأم كلثوم ورقية و زوجته عائشة وأم سلمة رضي الله عنهم ، والله ذكر عيسى بن مريم ، وذكر آسيا زوجة فرعون ، وإذا انسأل الإنسان عن اسم أمة ، ما فيه شي إذا قال اسمها ، لكن النسب يرجع للأب

  10. #10
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: عبدالله بن زايد: أحزن للرجل الذي يخجل من اسم أمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماري راااااك مشاهدة المشاركة
    كثر اللـٍْْـٍْْھٌ من أمثالك يا طويل العمر

    أصلا لو شي رياييل شراتك ما كنا بنعيش بهالتخلف العقلي

    بعدين يا ( حرم ??ي) لو كنتي فهمتي مقصد كلام الشيخ عدل ما كنتي علقتي
    هالتعليق البايخ. سبحان اللـٍْْـٍْْھٌ دوم الناس تكون بصوب وتعليقاتج بصوب ثاني

    اللـٍْْـٍْْھٌ المستعان والأخ الكابتن حتى لو كان في حد اسم أمه بالأسامي اللي ذكرتها
    و اللـٍْْـٍْْھٌ اسمحلي أقولك ما منها مستحى . لأنها حملت وتعبت فيه نفس ما حملت وتعبت
    عايشة وحصة وموزة !!!!!

    رجاءََ اللي ما يثمن كلامه في أي تعليق لا يعلق أحسن
    أدري مالي صلاحية بهالرمسة
    بًـِ?ـْسًِ ما أحب أشوف تعاليق مالها معنى وأحس إن عقليت بعض الناس في تقدم
    والعقلية الآخرى في رجووووووع

    وياليت الكل يتقبل رمستي لأنها للمصلحة العامة والسموحة

    مشكور أخوية غريب الدار عالطرح
    اختي .. لا تتفلسفين علي بردج .. انا مب جاهلة عسب اقرأ وما افهم الموضوع . الحمد لله جامعية ومتعلمة .
    وكلامي صحيح 100 % , وواثقة منه ..
    واقص إيدي اذا واحد من الرياييل اللي في المنتدى يقدر يكتب اسم اخته او امه جدام هالاعضاء
    واللي عنده الجرأة يكتب

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •