





فيه بعض الناس يخجل من ذكر اسم امه حتى ولو طلب منه ذلك .مثل طلب منه في الجوازات او اي دائرة اخرى .هنا اذا ذكر اسم امه فلا عيب فيه اما يصرخ باعلى صوته وفي اي مكان انا اسم امي كذا وزوجتي ك1ا فهذا عيييييب.
أنـ،ـآ ماشوف انه عيب الله يعين عقولكم الصغيرة بإجر يوم بنموت بيذكرون اسمنا مع اسم الأم ليس نستحي الحين !!؟؟
مو غريب هالكلام على ابناء شيخنا الغالي رحمة الله عليه ربي يحفظهم ويبارك فيهم
طويل العمر. قال اللي يقول عقب اسم المراه. عزكم الله أو أكركم الله. هذا مقصد طويل العمر بعدين المشاركة الثالثة شوفيها لو قال اسم أمه مب عيب ؤلا شيء الناس تفتخر بأمهاتها بعدين ما طرئ اسم أخته قال اسم أمه
الله يعطيه الصحه والعاافيه
كثر اللـٍْْـٍْْھٌ من أمثالك يا طويل العمر
أصلا لو شي رياييل شراتك ما كنا بنعيش بهالتخلف العقلي
بعدين يا ( حرم ??ي) لو كنتي فهمتي مقصد كلام الشيخ عدل ما كنتي علقتي
هالتعليق البايخ. سبحان اللـٍْْـٍْْھٌ دوم الناس تكون بصوب وتعليقاتج بصوب ثاني
اللـٍْْـٍْْھٌ المستعان والأخ الكابتن حتى لو كان في حد اسم أمه بالأسامي اللي ذكرتها
و اللـٍْْـٍْْھٌ اسمحلي أقولك ما منها مستحى . لأنها حملت وتعبت فيه نفس ما حملت وتعبت
عايشة وحصة وموزة !!!!!
رجاءََ اللي ما يثمن كلامه في أي تعليق لا يعلق أحسن
أدري مالي صلاحية بهالرمسة
بًـِ?ـْسًِ ما أحب أشوف تعاليق مالها معنى وأحس إن عقليت بعض الناس في تقدم
والعقلية الآخرى في رجووووووع
وياليت الكل يتقبل رمستي لأنها للمصلحة العامة والسموحة
مشكور أخوية غريب الدار عالطرح
أم الرسول صلى الله عليه وسلم آمنه وبنته فاطمة وزينب وأم كلثوم ورقية و زوجته عائشة وأم سلمة رضي الله عنهم ، والله ذكر عيسى بن مريم ، وذكر آسيا زوجة فرعون ، وإذا انسأل الإنسان عن اسم أمة ، ما فيه شي إذا قال اسمها ، لكن النسب يرجع للأب