-
25 - 11 - 2011, 01:55 PM
#11
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
Thank you for all of these nice photos , we all know that Al jeer school
has a great teachers and we will never forget them at all .
I cant forget my sweet memories there
-
25 - 11 - 2011, 02:17 PM
#12
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
-
25 - 11 - 2011, 05:32 PM
#13
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
الصراااحه الصوووور وااااايد حلووووه ...
والمدرسه ماااقصرت موول ويعطيهم الله الف عااافيه ع جهوودهم ومباادرتهم الحلووه ...
وربييييي يوووفقهممم دووم ....
-
25 - 11 - 2011, 08:02 PM
#14
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
[align=center]
يآاسلام مدرستنآا منووور بالمنتدى
نورت مدرستنآا بوجود الشيح [ محمد بن سعود القاسمي ]
[/align]
-
25 - 11 - 2011, 08:03 PM
#15
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
يَ عععععععععععيني سكوُوُوُوُلـيي
كرررررفنآ كرف
وككككدينآ ككككد
وهلككنآ هلييييييييييييييييييييككك
وُ آلححمد آللـههَ تععبنآ مآرآح ببلآش تكككككفي بسمة شفآة سموه ولي عهد رأس الخييمههَ وهو رآضي عن مدرستنآ وآشغآلهآآ
ثآآنكسسس مدرسةة آلجججير
-
25 - 11 - 2011, 11:49 PM
#16
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
-
26 - 11 - 2011, 02:42 AM
#17
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
ما شاء الله . . كل التوفيج لهم فالمعرض اليديد ان شاء الله . .
فعاليات حلوه . .

ما عليكم قصور ع التغطيه الطيبـــــــــه . .
ربي يحفظكـــــــــم . .

ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
-
26 - 11 - 2011, 12:22 PM
#18
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
-
26 - 11 - 2011, 01:47 PM
#19
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
كم[align=center]
اشتقت لكي يا مدرستي وزاد حناني عندما شاهدت اركانك
قلب الزمان ذاكرتي فسال دمعي على خدي يالها من ايام جميله
ليتني اعود لها فقط ليوم واااحد
تحياتي لمديرتي امنه علاي
وجميييع معلماتي الفاضلات
[/align]
-
26 - 11 - 2011, 04:01 PM
#20
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي

مرحبا بالشيخ محمد بن سعود ع الزيارة الرااائع
وفعاليات رااائعه عن روووح الاتحاد 40
وشكرا لجهود ادارة مدرسة الجير ع الافتتاح الجميل للمعرض
في وداعة الله
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى