هاا .. تلتقع ماغيرها .. أيوااه .. معلش سألت الوالده قالت يبويه ماتخرطفت عليه .. يمكن تطري تلتقع
هاا .. تلتقع ماغيرها .. أيوااه .. معلش سألت الوالده قالت يبويه ماتخرطفت عليه .. يمكن تطري تلتقع
لاحول ولاقوة الا بالله ........
عــــــــــــــــــــــــــــــذبه الشحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوح ..








لا حول و لا قوة إلا بالله ..
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
صراحة انا مع رذاذ في الضرب في الميت حرام

[align=center]
لا حول و لا قوة إلا بالله
[/align]
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-15e7273255.swf]WIDTH=420 HEIGHT=270[/flash]
لا حول ولا قوة الا بالله
بتراقصً ان شالله من حر جهنم
يعل جهنم تطواهاً