صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 50

الموضوع: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ابو نهيان
    تاريخ التسجيل
    19 - 8 - 2011
    الدولة
    راس الخيمه
    العمر
    47
    المشاركات
    2,544
    معدل تقييم المستوى
    257

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية


    لا تسرف ولوووووووووو من البحر تغرف
    الرقيه الشرعيه والقران الكريم وادعيه القنوت لعدد من المشايخ

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    27 - 10 - 2011
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

    هاذي النعمه اللي يالسين تلعبوا فيها والله في ناس محتاجينها لسد ديونهم

  3. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية قصاقيص البدري
    تاريخ التسجيل
    14 - 10 - 2007
    المشاركات
    637
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

    هذا بلاد ثاني مال أنا.... مبروك عيد
    لعلاج مرضى
    ارسال 10 إلى الرقم 4142
    مؤسسة رأس الخيمة للاعمال الخيرية

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28 - 11 - 2011
    المشاركات
    55
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

    الله كريم بس ....

  5. #5
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    5 - 3 - 2008
    الدولة
    رأس الخيمة
    المشاركات
    819
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

    يعني هذا اسراف واللي مزين سيارته وغيره بمئات والاف الدراهم غير

    الفرحة حق للجميع ومن حق الجميع يعبر عنها بالشكل اللي يبغاه ولكن دون تجاوز القانون

    والسموحة

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    7 - 11 - 2011
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

    شو تقولون انتو

    اونه يلعب بالنعمه

    ما بيعقها في النهايه هووو

    بياخذها تراا

    شو هالعقوول

    بس الصراحه فكرته جنونيه .. عن يسرقون سيارته ..

  7. #7
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

    فيه قاعدة معروفة للجميع: كُلٍّ يرى الناس بعين طبعه

    هالأخ بغى يعبر عن حبّه للإمارات و رغد العيش اللي يشوفها في دولتنا الحبيبة

    عين طبعه قال له: ليش ماتظهر حبّك لهاي الدولة بوضع الفائض من عملاتك المعدنية في سيارتك وزيّنها بالشكل الجذاب ...

    ناس ما تحب تحط ولا شيء بسيارته بس حبّه للدولة جارف و ولاءه مطلق

    شاعر يلقي قصيدة أكثر من 100 بيت حباً في الدولة ليش ما نقول عنّه مسرف واختصر في قصيدتك

    فارحموا انفسكم من نقد الآخرين لو سمحتوا...نفسياً بترتاحون

  8. #8
    عضو برونزى الصورة الرمزية راعية النيسان
    تاريخ التسجيل
    24 - 10 - 2010
    الدولة
    في قلب محبوبي
    المشاركات
    1,293
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

    الواح ديعبر بفرحته يحط علم
    مو يلعب بالفلوس
    حد يلصق فلوس على السيارات عقل ماشي
    لو متبرع فيهن ولا كافل له حد أحسن له
    مو انه يتمشى وهو لاعب بالفلوس وخيرات البلاد
    ماقول غير لاحول ولاقوة إلا بالله
    لاتــخلي قلــبك متعلق بحد عقب للاسف تندم ...خـــلك مــثل رااااعية النيـــــسااااااااان لو نقع تااااااير حط السبير وغبر

  9. #9
    عضو مميز الصورة الرمزية بحر الذكرى
    تاريخ التسجيل
    15 - 3 - 2008
    الدولة
    ~ حيث يوجد الجبال ~
    المشاركات
    811
    معدل تقييم المستوى
    82

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

    حتى لو هندي شو يعني ما يحتفل

    لكـــــــــــــــــــن بحدود من غير اللعب بالنعمه

    الجميع يشارك ويعبر عن فرحته بغض النظر مواطنين ولا غير مواطنين

  10. #10
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ع الدرمكي
    تاريخ التسجيل
    9 - 10 - 2010
    الدولة
    بَينَ الغُيوم .. أَتَنَفسُ هَوآئِي الخاص ..!!
    المشاركات
    9,663
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: هندي يغطي سيارتة بنقود معدنية

    اللهم لا تآخدنا بما فعله السفهاء منا ..

    ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •