الله يعطبكم ااعافية والصحة والله يخليكم ذخرا للشعب والوطن وهذا قرار حكيم من حكومة رشيدة وحكيمة والله يبعد عنا الشر وتجعل بلدنا آمنة مطمئنة بحكامنا وشعبها يا رب العالمين ![]()
الله يعطبكم ااعافية والصحة والله يخليكم ذخرا للشعب والوطن وهذا قرار حكيم من حكومة رشيدة وحكيمة والله يبعد عنا الشر وتجعل بلدنا آمنة مطمئنة بحكامنا وشعبها يا رب العالمين ![]()
قرار ممتاز وطبعاً أخذ وقت وجهد في التفكير
والأردن والمغرب أخواننا ولو ما كانوا في نفس البلد
مهما يكون قرارهم نحن معاهم دايما^^
ونعم بشيوخ الدولة
شيء حلو
شكرا ع الخبر
الي يقرا العنوان بيقول ان ابو ظبي هي الي اتخذت القرار !!!!!!
مع ان الشخ عبد الله الله يحفظه هو الحين رئيس الدورة الحالية لمجلس التعاون وهو الي يتحدث بالقرارات
يعني اكيد القرار اتخذ بعد محادثات بالمجلس وتوجد اكثر من دوله معارضة القرار كما سمعنا قبل
بصراحة اشوف العنوان يخلي هاي الدول تحقد على ابوظبي مع ان القرار جماعي وبعد محادثات
والله يحفظج يابلادي
وبالاخير علاقاتنا بالدول العربية والاسلامية لا ياثر فيها مجلس ولا غيره توجد رابطة الدين التي هي اقوى رابط على الوجود والمثل يقول الي مهب على دينك مايعينك
اذا كنت تصدق كل ما تقرأ.....لا تقرأ
ويعل ربي يعطيك العافيه ،، عين الصواب
كل من هب ودب قال يبغي ينظم للخليج
ما يكفيكم منتشرين عندنا شرات الجراد ؟
الله يهداج يا حرم علي ,,,, تشبهين خلق الله بالجراد
شو تركتي حق نفسك الناس يشبهونج ؟؟؟؟
ما أدري وين الإدارة (المحترمه) عن الردود السفيهه والغير أخلاقيه, ما أدري ليش الأخت (حرم علي ) متحامله في ردودها على خلق الله.
أختي ترانا في النهايه مسلمين وأعتقد مافي داعي أذكرج بآيات وأحاديث أنزلها الله تعالى ورسوله الكريم على أمته. أنتي ما شاء الله (إنسانه) مثقفه ولج كل الإحترام.
والسموحه على الإطاله
عيل انت ما اتشوفهم كيف منتشرين عندنا في البلاد ؟!
استوا عدد الوافدين اكثر عنا نحن المواطنين
وانت الحين ما انطزت عينك الا على ردي ؟؟؟؟؟
شوف ردود باقي الاعضاء وكلهم رافضين فكرة الانضمام , يت على ردي انا ؟؟؟
وبعدين انا ما شبهتهم بالجراد , إلا لانهم منتشرين في كل بقعة في بلادنا
ما شبهتهم بالسبلان والا الكلاب والحمير . عزكم الله
وبعدين انا ما اخاف من الادارة , عسب اتنبهم يشوفون ردودي
وبقولها لك ولغيرك و بصريح العبارة
أكرررره الوافدين
مااااااا دااانيهم بعشت الله