صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 52

الموضوع: عبدالله بن زايد في حسابه على تويتر.. الحديث عن رفض أبوظبي لانضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون "غير صحيح"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28 - 4 - 2009
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    Uae99 رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    الله يعطبكم ااعافية والصحة والله يخليكم ذخرا للشعب والوطن وهذا قرار حكيم من حكومة رشيدة وحكيمة والله يبعد عنا الشر وتجعل بلدنا آمنة مطمئنة بحكامنا وشعبها يا رب العالمين

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16 - 10 - 2011
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    قرار ممتاز وطبعاً أخذ وقت وجهد في التفكير
    والأردن والمغرب أخواننا ولو ما كانوا في نفس البلد

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 11 - 2011
    الدولة
    بيتنا^^
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    مهما يكون قرارهم نحن معاهم دايما^^

  4. #4
    عضو مشارك الصورة الرمزية علوان27
    تاريخ التسجيل
    29 - 11 - 2011
    المشاركات
    159
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    ونعم بشيوخ الدولة

  5. #5
    عضو فضى
    تاريخ التسجيل
    10 - 5 - 2008
    الدولة
    ALRAMS
    المشاركات
    1,511
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    شيء حلو

  6. #6
    عضو برونزى الصورة الرمزية متفــآآئـل
    تاريخ التسجيل
    24 - 9 - 2010
    الدولة
    فى النت~
    المشاركات
    1,247
    معدل تقييم المستوى
    81

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    شكرا ع الخبر

  7. #7
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكتووومة
    تاريخ التسجيل
    12 - 5 - 2009
    الدولة
    rak
    المشاركات
    1,962
    معدل تقييم المستوى
    122

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    الي يقرا العنوان بيقول ان ابو ظبي هي الي اتخذت القرار !!!!!!

    مع ان الشخ عبد الله الله يحفظه هو الحين رئيس الدورة الحالية لمجلس التعاون وهو الي يتحدث بالقرارات

    يعني اكيد القرار اتخذ بعد محادثات بالمجلس وتوجد اكثر من دوله معارضة القرار كما سمعنا قبل

    بصراحة اشوف العنوان يخلي هاي الدول تحقد على ابوظبي مع ان القرار جماعي وبعد محادثات

    والله يحفظج يابلادي

    وبالاخير علاقاتنا بالدول العربية والاسلامية لا ياثر فيها مجلس ولا غيره توجد رابطة الدين التي هي اقوى رابط على الوجود والمثل يقول الي مهب على دينك مايعينك
    اذا كنت تصدق كل ما تقرأ.....لا تقرأ

  8. #8
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    ويعل ربي يعطيك العافيه ،، عين الصواب
    كل من هب ودب قال يبغي ينظم للخليج
    ما يكفيكم منتشرين عندنا شرات الجراد ؟

  9. #9
    عضو برونزى الصورة الرمزية القـــالكبيرـلب
    تاريخ التسجيل
    23 - 6 - 2010
    الدولة
    ّّّ العاصمه الحبيبهّّّّ
    المشاركات
    1,275
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    ويعل ربي يعطيك العافيه ،، عين الصواب
    كل من هب ودب قال يبغي ينظم للخليج
    ما يكفيكم منتشرين عندنا شرات الجراد ؟
    الله يهداج يا حرم علي ,,,, تشبهين خلق الله بالجراد
    شو تركتي حق نفسك الناس يشبهونج ؟؟؟؟

    ما أدري وين الإدارة (المحترمه) عن الردود السفيهه والغير أخلاقيه, ما أدري ليش الأخت (حرم علي ) متحامله في ردودها على خلق الله.

    أختي ترانا في النهايه مسلمين وأعتقد مافي داعي أذكرج بآيات وأحاديث أنزلها الله تعالى ورسوله الكريم على أمته. أنتي ما شاء الله (إنسانه) مثقفه ولج كل الإحترام.

    والسموحه على الإطاله

  10. #10
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
    الله يهداج يا حرم علي ,,,, تشبهين خلق الله بالجراد
    شو تركتي حق نفسك الناس يشبهونج ؟؟؟؟

    ما أدري وين الإدارة (المحترمه) عن الردود السفيهه والغير أخلاقيه, ما أدري ليش الأخت (حرم علي ) متحامله في ردودها على خلق الله.

    أختي ترانا في النهايه مسلمين وأعتقد مافي داعي أذكرج بآيات وأحاديث أنزلها الله تعالى ورسوله الكريم على أمته. أنتي ما شاء الله (إنسانه) مثقفه ولج كل الإحترام.

    والسموحه على الإطاله
    عيل انت ما اتشوفهم كيف منتشرين عندنا في البلاد ؟!
    استوا عدد الوافدين اكثر عنا نحن المواطنين
    وانت الحين ما انطزت عينك الا على ردي ؟؟؟؟؟
    شوف ردود باقي الاعضاء وكلهم رافضين فكرة الانضمام , يت على ردي انا ؟؟؟
    وبعدين انا ما شبهتهم بالجراد , إلا لانهم منتشرين في كل بقعة في بلادنا
    ما شبهتهم بالسبلان والا الكلاب والحمير . عزكم الله


    وبعدين انا ما اخاف من الادارة , عسب اتنبهم يشوفون ردودي

    وبقولها لك ولغيرك و بصريح العبارة
    أكرررره الوافدين
    مااااااا دااانيهم بعشت الله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •