"رب كلمة يتفوه بها العبد لايلقي لها بالاً تهوي به في النار سبعين خريفا" وكل رد يسئ لشباب او بنات او حكومة
الامارات مايمثل غير صاحبه .

انا شخصيا :
اومن بان تعدد الزوجات سنة الله ورسوله
بس ع قناعه اني مابعدد خصوصا
بعد ماسمعت ان الرجل المعدد الذي يميل
لاحدى زوجاته دون الاخرى ياتي يوم القيامه
وشقّه مائل (ويهه عوي)

التعدد مش مساله بسيطه لان العدل صعب
و عزوف البنات عن الزواج
لاي سبب من الاسباب تبقى حريه شخصيه
ولو اني ضدها العزوف في حال توفر رجل خلوق
لان الزواج نص الدين