-
31 - 12 - 2011, 11:54 PM
#1
رد: مواطنات يفضّلن «العنوسة» على الزواج بـنصف رجل..!!
"رب كلمة يتفوه بها العبد لايلقي لها بالاً تهوي به في النار سبعين خريفا" وكل رد يسئ لشباب او بنات او حكومة
الامارات مايمثل غير صاحبه .
انا شخصيا :
اومن بان تعدد الزوجات سنة الله ورسوله
بس ع قناعه اني مابعدد خصوصا
بعد ماسمعت ان الرجل المعدد الذي يميل
لاحدى زوجاته دون الاخرى ياتي يوم القيامه
وشقّه مائل (ويهه عوي)
التعدد مش مساله بسيطه لان العدل صعب
و عزوف البنات عن الزواج
لاي سبب من الاسباب تبقى حريه شخصيه
ولو اني ضدها العزوف في حال توفر رجل خلوق
لان الزواج نص الدين
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى