لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه

[align=center]لا حول ولا قوة إلا بالله
راحوا فيها ويستاهلون العقاب الشديد والسجن والإبعاد
عشان يكونون عِبره للغير
أرواح الناس مو لعبه بيد المستهترين
الله يرحم المتوفى ويشفي المصابين ...
تسلم ياخوي ع الخبر الله يعطيك العافيه
دمت بحفظ الله ورعايته وستره ورضاااااه[/align]
لاحول ولاقوة الا بالله








لا حول و لا قوة إلا بالله ..
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
لا حول ولا قوة الا بالله
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374413386.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
شكرا صمت -المشاعر ع التوقيع ^^
رسمتي ( ماروكو)
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=325862
رسمتي (دراغون بول z )
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=221884
رسمتي ( سبونج بوب )
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=223939

الله يعين اسميها بتزوع فلوس
لآ حول و لآ قوه إلآ بالله العلي العظيييييييم
لا حول ولا قوه الا بالله
المفروض الحريم والبنات مايسقون سيارات
الحين الحريم اكثر من الرياييل
ظاهرة قيادة المركبات دون رخصة تتطلب اجراءات جديدة غير المعمول بها حاليا
لان الظاهرة مستمرة ولم تنفع معها الاجراءات الحالية