مجرّد حركه اعلامية للظهور، لا ادمان ولا هم يحزنون. دمتم

مجرّد حركه اعلامية للظهور، لا ادمان ولا هم يحزنون. دمتم
عافانا الله....وانا مدمن كورة
علاج كل انسان من الادمان يكون بيده ويقدر يتخلص منه
[align=center]
نـــبــــ الإيمــــان ــــع
[/align]
شي طيب
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-96c86f09b6.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
اللهم ارحم عمتي فاطمة بنت محمد بن حارب الشامسي اللهم اغفر لها
جميع الذنوب وثبتها عند السؤال وأجرها من عذاب القبر والنار وأدخلها الجنة.
شكرا ع الخبر

[align=center]خيييييبه
زين ما انفجر عليهم
الله لا بيلينا .....
تسلم ياخوي ع الخبر الله يعطيك العافيه
دمت بخييير وسعاده من الله ورضاااا[/align]








!!؟؟..
مشكور ع الخبر ..
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !