حسبي يالله ونم الوكيل ....
شو ها الظلم 9 سنين ....
نحن يوم وما نقدر...
الله يعينها ويصبرها ...
حسبي يالله ونم الوكيل ....
شو ها الظلم 9 سنين ....
نحن يوم وما نقدر...
الله يعينها ويصبرها ...

[align=center]حسبي الله عليه ونعم الوكيل
عساه ينسجن 90 سنه عشان يحس شوي اشلون بمنه انحبست 9 سنين
لا بارك الله فيه من أبو ...
مشكور ياخوي أحمد ع الخبر المفصّل الله يعطيك العافيه ما قصّرت
دمت بستر من الله ورضاااا[/align]
لا حول ولا قوة الا بالله
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/fil...d680d81bde.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
لا حول ولا قوه الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل
الرقيه الشرعيه والقران الكريم وادعيه القنوت لعدد من المشايخ








حسبي الله عليه و نعم الوكيل ..
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !