ماشاء الله
مب ادميه






ماشاء الله
مب ادميه
ههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخ
بسم الله
ما اييهم عوق هذيل
ولا يربون مثلنا ..مب فاهمه الموضوع
يا ويلي يا ويلي
انزين ما قالوا اذا احتاجت دكتور ولا المراقب يكفي
![]()








مشكوره ع الخبر ..
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
ما شاء الله عليها
الله يعطيها الصحه والعافيه
جان زين عندي ربع اللي عندها تحملت الالم وسارت تجاوب ع الامتحان
ماشاء الله عليها
ماشاء الله عليها