ماشاء الله
سبحان الله
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
ماشاء الله
سبحان الله
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين







ما شاء الله
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
ما شاء الله
الله يزيدهم ويزيدنا من أمطار الرحمة =)
مشكور أخوي عبد الله الشميلي على الخبر
والله يعطيك الصحة والعافية
ربي يحفظك ويرعاك
..
..
يسلام هنآإآك الدنياا
الله يجعلها امطار خييير ورحمه ع سائر بلاد المسلمين ..
ماشاء الله ............
عقبااالنا يااارب .........
عــــــــــــــــــــــــــــــذبه الشحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوح ..
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين