بدال المعرس بييها مليون هاي خمس ملايين الله يوفقهاا ويسعدهاا ويزيدها من خيره بس الزواج يرتبط عالحب والوفاء والاحترام والتقدير
سلمت يمنااك عالخبر
بدال المعرس بييها مليون هاي خمس ملايين الله يوفقهاا ويسعدهاا ويزيدها من خيره بس الزواج يرتبط عالحب والوفاء والاحترام والتقدير
سلمت يمنااك عالخبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
الله يستر لها
مممم اتم بدون زواج ولا واحد ياخذني عشان فلوسي ++
الله يوفقها
اذا كنت تصدق كل ما تقرأ.....لا تقرأ
الكرامه اهم من الفلوس وهذي حياة زوجيه
كيف اعرض نفسي عشان فلوس والله انها مب صاحيه هذي انزين وزوجها وعقب فرها شوبتسوي عاد ...
ماراح اطول المهم الله يهديها ويعطيها اللي تتمناه ..
شكراً اخوي عاشق الطقس على الموضوع ,,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
...................................... آلله يوفقهآ ,,
بس لو سآيرة لخطآبة أحسن لهآ , !
أتمزق وجرآحي تكاد تتناثر من حولي لكثرتهآ .. وحاجتي لمن يلملمُهَآ يوماً عَن يومٍ تزيد =(
شئ غريب
خمس ملايين مره وحده ......................
سبحان الله وبحمده........سبحان الله العظيم
والله مافي داعي تعرض هالمبلغ حق الزواج..
بس تقول أنا بحسابي هالكثر.. وتشوف الطوابير ههههههههههه