[align=center]
يستاهلون عشان يكونون عبر لمن لايعتبر حسبي الله عليهم
[/align]







[align=center]
يستاهلون عشان يكونون عبر لمن لايعتبر حسبي الله عليهم
[/align]
غربلهم الله ان شاء الله
[flash=http://download.mrkzy.com/e/2012_md_13375251036.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
[motr]
شكراً {{ صمت المشاعر }} على التوقيع الغاوي والصورة الرمزية .[/motr]