النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: موظفات "بنك" مواطنات يعملن 11 ساعة‏

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مدير التغطيات والفعاليات الصورة الرمزية RAKBOY783
    تاريخ التسجيل
    3 - 12 - 2008
    المشاركات
    42,942
    معدل تقييم المستوى
    20

    موظفات "بنك" مواطنات يعملن 11 ساعة‏

    موظفات "بنك" مواطنات يعملن 11 ساعة

    الخليج

    اشتكى عدد من المواطنات العاملات في أحد البنوك الوطنية في رأس الخيمة من طول ساعات العمل، وإجبار إدارة البنك الموظفين على العمل أكثر من 8 ساعات في اليوم، بدءاً من التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة ليلاً، مع ساعتين راحة، وذلك من دون تعويض، سواء بإجازة أو بمكافأة مالية .

    قالت إحدى الموظفات (فضلت عدم ذكر اسمها): “إنها تعمل من الساعة التاسعة صباحا إلى التاسعة مساء، وأحيانا إلى العاشرة، وتضطر مجبرة للعمل ساعات إضافية طويلة من دون تعويض في رصيد الإجازات أو من خلال مبالغ مالية عن ساعات العمل الإضافي” .

    وتقول موظفة أخرى: “أعمل في البنك منذ سنوات، ودائماً ما نتأخر في مواسم معينة، كنهاية الأشهر، إلى الساعة السادسة مساء، باستثناء قسم الحوالات، الذي يبقى معظم العاملين فيه إلى الساعة التاسعة مساء، ويعمل فيه حوالي 40 موظفة” .

    تضيف: “بتطبيق النظام الجديد في البنك زادت ساعات العمل أكثر، لدرجة أن إدارة البنك حين اشتكت بعضُ الموظفات في إحدى الإذاعات المحلية مؤخراً، أحضرت موظفين من أفرع أخرى للعمل في القسم ذاته، بهدف الانتهاء من العمل في الساعة السادسة مساء” .
    التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 18 - 6 - 2012 الساعة 05:09 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •