ههههههه الله يشفيها إن شاء الله ..
بس باباي بعده عايش ؟!
وشكرا على الموضوع ..![]()


ههههههه الله يشفيها إن شاء الله ..
بس باباي بعده عايش ؟!
وشكرا على الموضوع ..![]()
هاي بعدها عايشه عبالي ماتت
مسكينه ههههه
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
وتضحك بعد