"للهم لا تقبض روحي الأو أنا ساجد و انت راضي عني "
"للهم لا تقبض روحي الأو أنا ساجد و انت راضي عني "
الله يرحمه مات في اطهر بقعه على وجه الارض واعظم موقف وهي الصلاة - سنة 1987عمة امي ماتت وهي ساجده - رحمهم الله

يالله بحسن الخاتمه يارب
الله يرحمه
اللهم انا نسألك حسن الخاتمه...
اللهم إني أسألك حسن الخاتمة والفوز بالجنة
الله يرحمه و يغفر له
يالله بحسن الخاتمه
[align=center][flash=http://im19.gulfup.com/2012-01-03/1325580781561.swf]WIDTH=600 HEIGHT=263[/flash][/align]
اللهم احسن خاتمتنا








اللهم إنّا نسألك حسن الخاتمه ..
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
الله يصلح حالنا ويثبتنا ع طاعتة ويحسن خاتمتنا ..
مشكور ع الخبر
[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_11359475896.swf]width=412 height=182[/flash].