مسسسهم شيطان مارد كل واحد فيهم إن شالله
يشحنوهم هالخمة ف كونينر و يعقوهم للأجندة الخارجية خل يعيشوهم مثل ما كانوا عايشين هنا لو فيهم خير !!!!
عاااااااااااااااااااااااانبوه على كثر ما تعطيهم هالبلاد لا حمدا و لا شكورا ..... البلد الخليجي الوحيد اللي يعطي بدون حساب و شعبه مسالم و جيه يسوون فينا .... مصخت السالفة ..... ياخي لا ادورون الرزق عندنا زولوا دوروا عند الأجندة يشغلوكم بشاكير لهم و لا علف لأغنامهم!!!!!!
حسبي الله عليهم و نعم الوكيل واحد واحد .....
يمسوا الامن و الامان و آخر شي يطالبون بحقوق الانسان ..... أنا حقوق الحيوان ما أعطيهم هالخمة !!!!!





رد مع اقتباس


[/align]