لاتعليق...

لاتعليق...







لاحول ولا قوة إلا بالله
الله المستعان



كنت متأكدا انها ستعود سوا قالت هذا الكلام او لم تقله
اما بالنسبه للممثله العراقية فكان الامر واضح جدا انها ليست سعوديه
وهي لعبه لا تنطلي الا على الدراويش فالمنصرين يريدون صنع زوبعه حول هذا الامر
ما نتمناه هو موقف حكومي من هؤلاء اللبنانيين بعد انكشافهم
اعلام كاذب لا يستطيع اخذ السبق الصحفي الا بالتلاعب بعقلياتنا مرة يقول تنصرت
ومره مغسول دماغها اين الحقيقه
والان جاء
دور
انقذوني
اللهم لاشماته
.............................................اعطني عدلا ** واخذ مني اعتدالا.............................................
تحليل منطقي يعطيك العافية اخوي نور البدر
لدي قناعة مطلقة أن من عقد العزم على الإلحاد فإنه سوف يُلحد .. وإن أم المسلمين في الصلاة!!
ومن يرغب في تغيير دينه سيفعل وإن لم يفشي الخبر !!
ومن أرادت أن تتعرى فإنها ستتعرى حتى لو فعلت من خلف حجاب!!
فدعونا نتحلى بشيء من الشجاعة و نعترف أن أغلب الشر ناتجً عن ضمائرنا وتفكيرنا نحن ، بل وربما بسبب طرق تربيتنا !!
أسوء ما في هذه الهيلمة أنها أصبحت قناة لتصفية الحسابات ، والأجمل أنها عرّت أناس كنا نظن بهم أحسن الظن !!
أغلب القضايا الشخصية يتم تهويلها إعلامياً ، وهذا الأمر برأيي يعد أخطر من القضية نفسها !!
تحيتي



حياك الله استاذنا العزيز وللمعلومية انا سالت محقق كبير في شرطة الدمام عن تلك القصة
وهل لديكم ابلاغ عن مثل ها الحالة وضحك كثيرا وقال لم يوجد لدينا بلاغ رسمي عن تلك القصة يبدو انها فبركة اعلامية من الاساس
والدليل الفتاه العراقية ههه
على العموم يطيب لي مناقشة لمن اراد المناقشة
خذ هذا المثال اذا هي ممنوعه من الاتصال....في السويد
اشلون ناشدت السلطات...
قصة سخيفه من اولها ...
هنا نقطة هام يجب الانتباه لها وتحليلها تحليل منطقي
ولكن لو حصل مثل ها الفعل وهذا مثال فقط هذا دليل ان العمل المختلط والفتاة عندما تعمل في بيئة رجال ليس في صالحها وهذا المسيحي استغل الظرف التي مر بها وعمل منها فيلم هندي اتمنى من نسائنا ان يرفضن العمل بجانب الرجال ان يعززن الثقة بنفسهن والا يغترن بالكلام المعسول فالعمل في بيئة رجال ليس من صالح النساء حيث كرامتهن تهدر ولا قيمة لها الكل ينظر لها نظر ريبة وشهوة وصيدة ليس لأن الرجل سيء ولكن عندما يختلط الرجال بالنساء يحصل المحظور والله اعلم
كل الود
.............................................اعطني عدلا ** واخذ مني اعتدالا.............................................
بتصوري
للقضية أبعاد آخرى وغايات مريبة
فبعض من حلقاتها مفقوده واخبارها متضاربه
الصورة لا تزال ضبابية
بغض النظر ان كانت من ظهرت على اليوتيوب عراقيه او لاء
قصة كهذا ملفقه ... او ان الكثير انتزع
لتبرئت البنت من كل ما فعلته ..
كيف تذهب تبحث عنهم في البحرين وفي قطر وفي لبنان
وواحد ياخذها الى البحرين ........ على اي اساس
هل على انها تريد انن تتنصر وبطلت وإن كانت تريدها سياحه
هل تذهب مع شخص يرميها في البحرين وفي قطر وفي لبنان لوحدها
اي سياحة هذه..
الى الآن لا يبدوا لي ان هناك .... امر آخر غير ان هروبها انها ارادت التنصير فعلا..
اوافقك الراي ولو كانت في السويد الآن ..... فأين السفاره .. فلا احد يستطيع اجبارها على امر لا تريده
وبالذات في السويد .. وكان بالامكان التواصل مع السفاره في اي وقت تشاء هي ..!!
واصبحت عند اهلاها في خلال 24 ساعه .... اذا طلبت هي ذلك ..
لا حول ولا قوه الا بالله
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]
مقاتل من الصحراء و نور البدر
شكرا على هذا الحوار
[align=center][flash=http://im19.gulfup.com/2012-01-03/1325580781561.swf]WIDTH=600 HEIGHT=263[/flash][/align]