صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    فص اعيونهم ايرانيه اماراتيه وبتعود لنا ان شاء الله
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  2. #2
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    14 - 5 - 2009
    الدولة
    دار زايد
    المشاركات
    7,538
    معدل تقييم المستوى
    241

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    حسبي الله عليهم ايران

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية وفوي المطاف
    تاريخ التسجيل
    28 - 10 - 2011
    الدولة
    جلفار
    العمر
    27
    المشاركات
    4,808
    معدل تقييم المستوى
    473

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    اصلا الجزر الثلاثة إمارتيه وهذا شي قانوني بعد ما طلعت بريطانيا من دولتنا خلتها إماراتيه هب إيرانيه مال قوم خودمونيه

  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية الكلمات المتقاطعة
    تاريخ التسجيل
    18 - 10 - 2010
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    [align=center]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف مشاهدة المشاركة
    اصلا الجزر الثلاثة إمارتيه وهذا شي قانوني بعد ما طلعت بريطانيا من دولتنا خلتها إماراتيه هب إيرانيه مال قوم خودمونيه
    [/align]

    بس حبيت أعلق على نقطة هني أختي الكريمة الجزر الثلاث إماراتية

    قبل بريطانيا وغيرها يعني مب هي اللي خلتها إماراتية على قولتج

    هي كانت ولازالت إماراتية يعني هي قبل الاحتلال إماراتية


  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية بركان المضيق
    تاريخ التسجيل
    6 - 9 - 2011
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلمات المتقاطعة مشاهدة المشاركة

    بس حبيت أعلق على نقطة هني أختي الكريمة الجزر الثلاث إماراتية

    قبل بريطانيا وغيرها يعني مب هي اللي خلتها إماراتية على قولتج

    هي كانت ولازالت إماراتية يعني هي قبل الاحتلال إماراتية
    بس حبيت أعلق على نقطه هني أخي الكريم الجزر الثلاث قاسميه قبل الاتحاد
    كيف تقول قبل الاحتلال هي أماراتيه وبالاساس ماشي كان أسمه شي أمارات
    كان في ساحل عمان المتصالح وكانت الجزر تتبع القواسم راس الخيمه والشارجه
    وبعد أنظمام تلك المناطق الى الامارات أصبح أماراتيه نعم اماراتيه لاكن قبل
    الله يلعن شاهين شاه الخنزير وأعوانه ويلعن خوميني القرد أبن القرده والخنازير
    وعاشت الامـارات

  6. #6
    عضو برونزى الصورة الرمزية شحوح الدار
    تاريخ التسجيل
    18 - 10 - 2011
    الدولة
    في ديار الفهود
    المشاركات
    1,001
    معدل تقييم المستوى
    86

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    اذا كانت ايران توجد عندها مستندات تؤكد ان الجز الاماراتية المحتله جزرها فلماذا لاتوافق على اللجوء الى مجلس الامن.والامارات توجد عندها مستنداث تثبت احقيتها بالجزر الثلاث.
    شكـرا صمت - المشاعر ع التوقيع

    [flash=http://im19.gulfup.com/mUnM1.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
    يارب ان كتبت لي فرحه ف اقسمها بيني وبين من من اراد بي خيرا

  7. #7
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    687

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    القافله تسير والكلاب تنبح

    وهذيل بس ينابحون وهم عارفين ويالسين يحاولون يستفزونا...هذيل شعوبهم بتموت يوع ما تمت مضاهرات ما سووها ..الا مضاهرات دياي وبيض وحالتهم حاله.....يتخبطون يمين ويسار...وما عارفين وين يضربون براسهم

    غصب عنهم جزرنا بترد لنا.....بحيل الله وبعونه
    [flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

    تسلم يا صدام ع التوقيع

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    5 - 6 - 2012
    المشاركات
    199
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    ستسقط دولة المجوس عن قريب ان شاء الله وسنحرر سوريا والجزر وجزيرة العرب من الرافضة الانجاس

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية الله يسامح الي كان السبب
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2011
    الدولة
    الًفجيرةً ..
    المشاركات
    403
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    عند رب العالمييين مايضيع شي وجزرنا لنا يعني لنا , وكلامكم ورا الظهر ينفر!...


    ملاحظة : كلمة ان شاء الله هكذا تكتب وليس انشاء الله....
    آلَلَـَھُمَـَ •


    ٭بـ رَآئحَہ ” آلجَنْہ “ بلِغّہُمَ 



    ٭و بِـ بّيآضَ آلوجّہ » أوعِدّهُم « 



    ٭و بِـ ظّل عرّشِگ أسّگنْہُمَ 



    ٭و مِنْ حَيْثُ لٱ يحّتسِبُونْ أرّزِقہُمَ ♥̲..

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23 - 5 - 2012
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: طهران: الجزر الإماراتية المحتلة إيرانية إلى الأبد

    بركان المضيق...شكرا..قدرنا نحرر ليبيا بس عاجزييين نحرر سوريا لان وراهم أيران ....

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •