مآشآااء الله...^____^
عسى الله يديم هـآ المحبه آمبينكـــم ..
وتستـآآهل آختي نبض اآلمنتدى كل خيرررر..
يعطيييج العـآفييه وفوووي...^^
مآشآااء الله...^____^
عسى الله يديم هـآ المحبه آمبينكـــم ..
وتستـآآهل آختي نبض اآلمنتدى كل خيرررر..
يعطيييج العـآفييه وفوووي...^^
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
اهداااااااااااء لبنت دبي =) ....!
58...eature=related
لعيون صمت المشااااااااعر =)..!
أصبحتِ في قلبي مثل الحُلم الصغير دفؤك أذاب ذكرياتي التي كانت مثل الثلوج الشائكة سأقدر حتى أقل شيء فعلته من أجلي لقد أعطيتكِ قلبي عندما أتيت إليكِ
❤
اهدااااااااااااا ل وفوي المطاف وخوخة 2011
242...9Isuqpjz2qvRow



[align=center]نبض إنسان تستاهل كل شيئ و تستاهل كل خير
تحياتي :::
طبعاً أول واحد يساهم بمواضيعي نبض انسان منو غيرها [/align]