صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: للغلا كله >> ( = نبض انساان =)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية صمت_المشاعر
    تاريخ التسجيل
    12 - 2 - 2012
    المشاركات
    4,330
    معدل تقييم المستوى
    502

    رد: للغلا كله >> ( = نبض انساان =)

    مآشآااء الله...^____^

    عسى الله يديم هـآ المحبه آمبينكـــم ..

    وتستـآآهل آختي نبض اآلمنتدى كل خيرررر..

    يعطيييج العـآفييه وفوووي...^^
    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


    إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني


    وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء


    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية وفوي المطاف
    تاريخ التسجيل
    28 - 10 - 2011
    الدولة
    جلفار
    العمر
    27
    المشاركات
    4,808
    معدل تقييم المستوى
    473

    رد: للغلا كله >> ( = نبض انساان =)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مشاهدة المشاركة
    مآشآااء الله...^____^

    عسى الله يديم هـآ المحبه آمبينكـــم ..

    وتستـآآهل آختي نبض اآلمنتدى كل خيرررر..

    يعطيييج العـآفييه وفوووي...^^
    امين يارب العالمين

    لازم لازم

    الله يعافيج صمتوو

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية وفوي المطاف
    تاريخ التسجيل
    28 - 10 - 2011
    الدولة
    جلفار
    العمر
    27
    المشاركات
    4,808
    معدل تقييم المستوى
    473

    رد: للغلا كله >> ( = نبض انساان =)

    اهداااااااااااء لبنت دبي =) ....!

    58...eature=related

    لعيون صمت المشااااااااعر =)..!

    أصبحتِ في قلبي مثل الحُلم الصغير دفؤك أذاب ذكرياتي التي كانت مثل الثلوج الشائكة سأقدر حتى أقل شيء فعلته من أجلي لقد أعطيتكِ قلبي عندما أتيت إليكِ

  4. #4
    عضو مميز الصورة الرمزية بنت الشهيد
    تاريخ التسجيل
    18 - 9 - 2012
    الدولة
    رآك
    العمر
    29
    المشاركات
    900
    معدل تقييم المستوى
    109

    رد: للغلا كله >> ( = نبض انساان =)

    اهدااااااااااااا ل وفوي المطاف وخوخة 2011

    242...9Isuqpjz2qvRow

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية آآمــيّر غّــبّــنٌــۂ
    تاريخ التسجيل
    5 - 11 - 2011
    الدولة
    رأس الخيمـة
    العمر
    29
    المشاركات
    463
    معدل تقييم المستوى
    88

    رد: للغلا كله >> ( = نبض انساان =)

    [align=center]نبض إنسان تستاهل كل شيئ و تستاهل كل خير

    تحياتي :::

    طبعاً أول واحد يساهم بمواضيعي نبض انسان منو غيرها [/align]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •