الخلايا النائمة
موجودة في دولة الامارات تستغل مثل هذه المناسبات للاساءة للوطن الذي يعيشون عليه ويأكلون من خيراته ويتنفسون هوائه
ما دورنا نحن المواطنين والمقيمين المخلصين لقيادتهم ووطنهم
اولا الاخلاص للقيادة والوطن
ثانيا التلاحم والتعاضد والتراحم والتسامح
ثالثا التعاون مع الحهات المسئولة لمصلحة الوطن
رابعا عدم التستر لمن يسيئ للوطن والقيادة الرشيدة
خامسا أظهار مشاعر الحب للوطن والقيادة وغرسه في نفوس الابناء ومحيط الاسرة





رد مع اقتباس



