[flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
تسلم يا صدام ع التوقيع
بعض الردود لا ترقى للواقعية و الرقي
يجب ان لا نعمم على الفئة جميعا .. صحيح هناك فئة مخربة لكن هناك فئة تلقى كل الاحترام .. اشخاص يقاسون مرارة الحياة لكسب قوت يومهم
كالحادثه الاخيرة التي مرت علي
شخص مواطن يعتدي على بنقالي لمجرد انه بنقالي و يعذبه و يبصق عليه
لمجرد انه مواطن و الاخر بنقالي !!!!
باي حق ؟؟
هذا ما يقال عنه قلة تربية لبعض المواطنين و ليس الكل
القلم الساخر
الحمد لله المواطنين كلهم متربين تربية حسنة واكيد هناك الزين والشين بس ما نرضى ذكر هالاشياء التى لا تذكر في المنتديات لتشويه السمعه.. بس في النهاية يطلع انا احد من الاخوة ويدافع عن هذه الفئة من الجنسيات التى كثرت الشكاوي عليهم بتعدد انواع جرائمهم وغبائثهم في البلاد فهذا الشي اللي ما نرضاه .. معى احترامي لجميع الاراء








حسبي الله عليهم و نعم الوكيل ..
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
الله يحفظ عيالنا