السلام عليكم ..
مســـــــــآاء الجوري و الكادي ..
سبحــــآان الله المنظر رهيب ..
تسلم إيدك ع الصوره الغاوية ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
بإنتظار يديدك ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)








السلام عليكم ..
مســـــــــآاء الجوري و الكادي ..
سبحــــآان الله المنظر رهيب ..
تسلم إيدك ع الصوره الغاوية ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
بإنتظار يديدك ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
وين في سوسيرا ؟
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-e2b1983b2b.swf]WIDTH=500 HEIGHT=300[/flash]
سبحان الله ' حبيت الطبيعه![]()
تسلم ع التصوير
ابااااا ارووووووووووووووووووووووووووح :""""""(
تسلموا على المرور و الكلمات الطيبة
واللي يسال عن المكان هي منطقة انترلاكن حيث توجد منطقة سكنية بين بحيرتين
سبحانك ربي سبحانك ربي
هاذي جنه الدنيا كيف بجنه الاخرة
لا إله إلا الله
شكرك على هاذي الصورة الخرالرائعه



صباح الخيــــر . .
يَ الله سُبحان الله . .
منظر جداً جميل . .
الله يرزقنا جنات الفردوس يارب . .
سلمت أناملك / لا تحرمنا يديدك . .
ربي يحفظك . .
ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥