-
26 - 4 - 2013, 06:17 PM
#1
رد: رحلة دون عودة.. إلى لمريخ
هع هع
وان يكون متقنا للغة الانكليزية...ليه يعني بسير اقترح لهم كل اللغات هع
شفتو فلم 2012 يوم القيامه بتستوي كانو يقولون وانا متوترة حلو عيد ميلادي كان هع هع
2020 في قطر مستوي الاوليمبك مال كورة اتوقع
تسلمين ع الموضوع...
-
26 - 4 - 2013, 09:58 PM
#2
رد: رحلة دون عودة.. إلى لمريخ
اٍلًسلامٍْ عُلْيِكمُ وُرْحُمةْ اللهُ وبرُكْاتهُِ..~
*..*
شُكْراٍ عَِ ألطرحِْ ألْرًأئْعِِ ..!
وننْتُظرِْ إلُمزُيُدٌ مُنِْ صًوُبُكُمُِ..#
حًفْظًكْمًِ إلرًحْمًنٍِ..**..
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى