يعطيك العافية أخوي ع الخبر
يعطيك العافية أخوي ع الخبر
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]




شكلهم اموقفين التوظيف في الوزارات عندم لين شهر 6 نفسنا قال اخلي نفسي شرطي .خخ

لا حول ولا قوة الا بالله
الله المستعاااااااااااان
شكرا علي الخبر
شكرا ع الخبر
برشلوني&وحداوي
صدق والله إنسان فاااضي ..؟
وطموحه يكون شرطي خخخخخ
خبر حلوو هذا بس اي كراج صابغ الموتر ؟؟؟؟
يمكن خاطره يداوم بالدوريات شدراكم
لاتظلموه
او يمكن قدم عالوظيفه وتم رفضه
فحب انه يدخل المجال لخدمة الشعب والوطن
ههههههههههههه
وعلى كل حال حصلوا سيارة مجانية لتنضم لاسطول الدوريات بالسعودية
[align=center]
شكله بو شباب مسوى عمره وحش
لاكن الوجوش كلوه
ههههههه لول مثل ماتقولون
[/align]