حسبي الله عليهم من دكاترة؟؟؟
حسبي الله عليهم من دكاترة؟؟؟
[flash1=http://www.la-tunsa.net/vb/uploaded/1_nmraweeya.swf]WIDTH=450 HEIGHT=350[/flash1]
كل الشكر لامراة لا تنسى لعمل التوقيع الرائع
شر البلية مايضحك
اعوذ بالله وين عقلهم
الله المستعان
لا حول ولا قوة الا بالله
[glint]مآ س‘ـَـَألتـًـَـَہُ " قلبي ليه آختآرٍ قلبڪ . . ! من ج‘ـَـَموٍع -{ قلوٍوٍوٍب " ڪآنت تشترٍينےّ . . ! مآ خ‘ـَـَطرٍ في : بآأإلڪ آنےّ ڪنت . . [ أح‘ـَـَبڪ ] . . !! يعني مآح‘ـَـَسيت بـَ / نـَـَڪ " محتوٍوٍوٍيني " . . ![/glint]
اللهم لا تبلينا