نمراااويــــهـ .. ~
ضحكتينــــي ..
ماشاء الله عليج قويـــــه ادمرينه مره وحده .. ^.^
يسلموووو حبيبتي على مروورج العطر .. ربي يحفظج ..
wld zayed .. ~>
هههههههـ ضحكتنـــــي ..
ما شااء الله عليكــ حنووون تسأله اذا يبي شي ولا لا بعد .. خخخخ .. ومن ورااه قااص علييه مخلينه فااطس من الحر ..
تسلــــــمـ أخووووي ع المرووور الفنتكـــ .. ربـــــــــــــــي يحفظـكــ ..
[align=center]
هههههههههههههههههه طرق حلوة
لكن اذا كان النايم بالبيت وانا بالدوام كيف اقومه ؟؟
[/align]