صفحة 2 من 25 الأولىالأولى 1 2 3 4 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 243

الموضوع: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    29 - 3 - 2010
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    ان الله و ان إليـه راجـعــون


    اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد

    ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله أهلا خيرا من أهله

    و دارا خيرا من داره وأدخله الجنه وقه عذاب القبر .

    إنك على كل شيئ قدير

    اللهم آمين

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية Al Samita
    تاريخ التسجيل
    7 - 10 - 2009
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    62

    67c532f844 رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

    إنا لله و إنا إاليه راجعون الله يرحمه و يغمد روحه الجنه يارب

    الله يحفظ شيوخنا و يخليهم ذخر لنا يارب

    حسبي الله و نعم الوكيل

    كلي فخر اني بنت زايد

  3. #3
    مطــــرود (محظور)
    تاريخ التسجيل
    6 - 2 - 2010
    العمر
    43
    المشاركات
    113
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    الله يرحمه للشيخ أحمد بن زايد
    انا لله وان اليه لراجعون


    ارجو ممن يقرا ردي قراءة الفاتحة لروحه والى ارواح المسلمين اجمعين وشكرا

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    31 - 3 - 2010
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    من المغرب الى دولة الامارات الشقيقة

    رحمه الله وجمعنا وإياه في مقعد صدق عند مليك مقتدر
    اللهم اغفر لأموات المسلمين واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة
    اللهم أبدلهم داراً خيراً من دارهم وأزواجاً خيراً من أزواجهم
    اللهم اغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا
    كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم لا تحرمنا أجرهم ولا تفتنا بعدهم واغفر لنا ولهم
    اللهم آمين

  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية شحيه راكـ
    تاريخ التسجيل
    12 - 1 - 2010
    الدولة
    راك
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    ان لله وان اليه لراجعووون

  6. #6
    عضو جديد الصورة الرمزية همس الدفى
    تاريخ التسجيل
    17 - 2 - 2010
    الدولة
    الرمس
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ان شاء الله

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية adiloo28
    تاريخ التسجيل
    17 - 8 - 2009
    الدولة
    دبي
    المشاركات
    360
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    والله مبعارف شو اكتب بسبب الدموع
    انا لله و انا اليه راجعون

  8. #8
    عضو نشيط الصورة الرمزية uae699
    تاريخ التسجيل
    23 - 3 - 2008
    المشاركات
    237
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    إن لله وإن اليه راجعون

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
    إن لله وإن اليه راجعون

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

    إنا لله وانا إليه راجعون ..
    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ..

  9. #9
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2009
    الدولة
    ЯѦҠ♥ ŠṑḶ
    المشاركات
    3,734
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    إن لله وإن اليه راجعون

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
    [align=center][/align]

    {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج

    ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت ..

    [align=center]AS[/align]

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    5 - 3 - 2010
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    انا لله وانا اليه راجعون, الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه.ويصبر اهله وشعب الاماراااات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •