صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: الشوق .........

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أسير الدموع
    تاريخ التسجيل
    1 - 12 - 2009
    الدولة
    الإمارات ـ راك
    المشاركات
    7,140
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: الشوق .........

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7 مشاهدة المشاركة
    ههههههه الله يعينج ياا اسووره هههههههه

    تسلمييين ع الشعر الرووووووووووووووووووووووووعه

    ههههه هي والله
    روووووعة مرورج اختي ربي يسلمج يا الغالية شكرا لج ع المرور العطر
    [flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]

  2. #2
    ملكة الرمس نت الصورة الرمزية ◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
    تاريخ التسجيل
    17 - 12 - 2009
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    2,080
    معدل تقييم المستوى
    79

    رد: الشوق .........

    لا تنسي تشااركي بموضوووع التحدي
    [align=center][/align]
    [align=center]
    منطۉڦ ڦڷبٻـے ~


    [/align]

  3. #3
    x مشرف المجلس المنوع x الصورة الرمزية ▌║ℳř Ŏบị ~♛
    تاريخ التسجيل
    24 - 9 - 2009
    الدولة
    ŨŋĭţễĐ ṦţสŤẽş ЯẫЌ
    المشاركات
    4,973
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: الشوق .........

    بسم الله الرحمن الرحيم



    الله الله
    وربي انها حلــــــــــــــووووه
    كلمات في قمـــــــــــــــــــــة الرووووعه
    كلها احســـــــــــاس وجمال ..،،..
    حزينه لاكنها مليانه حب وحنان ..،،.
    تدمع العين لسمعتها ..،،..><
    واشتاق للي في قلبي لهم محبه ..،،.

    ...................

    دامك تحس بضيقتي ليه اعاني..
    رفيق دربي فرحتي بين اياديك
    انسى التعب وانسى الشقا والاماني
    رفيق دربي كل ماغبت ابكيك

    .................

    ابدعتي اختي اسووره والله اني عااجز عن التعبير
    كلماتج تقطع القلب من الحزن والشوق
    تسلميـــــــــــــــــــــــــــــــن ع ماكتبت به اناملك
    من ارقى الكلمات

    ربي يحفظج ويسلمج


    Mr Wii




    ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •