أنا سعيدة بمشاركاتكم ولكن خلوا نقدكم ينّاء ومفيد
أكيييد احنا مانرضى حد يقول عن شعب الامارات شعب نجس
مع انه مثل كل بلد فيه الزين وفيه الشين
تحياااتي ,,







أنا سعيدة بمشاركاتكم ولكن خلوا نقدكم ينّاء ومفيد
أكيييد احنا مانرضى حد يقول عن شعب الامارات شعب نجس
مع انه مثل كل بلد فيه الزين وفيه الشين
تحياااتي ,,
حسبي الله و نعم الوكيل
اتخبلت البنية
الله يهديها
صدق اللي قال طول عمر و اشبع طماشة
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

مشكوره أختي على الموضوع
ما بقول غير الله يهديها شو تتحرى السجن اوك

نعم أطهر ارض وأنجس شعب وهذا واقع شاهدناه بأعيننا
نفاق بالداخل وكشف بالخارج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعة الخير...
انتوا انتبهتوا للتاريخ؟؟؟؟
احنا بعدنا بجمادى الاولى يعني شهر 5 مب 7 اللي بيكون شهر رجب!!!!!







عندنا مثل شعبي يقول : ( كثر الدق يفج اللحام ) ... أكيد إنها مضغوووووووووووطه وايد





اللهم اهد من ضل من امة محمد صلى الله عليه وسلم الى جادة الصواب
واحفظ اعراض المسلمين
ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهملاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهمولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم







[align=center]
أشكر كل من مر ع الموضوع وأضاف رأيه
جزاكم الله خير لا تعممون الكلام على كل الشعب السعودي
حتى عندنا بالامارات فيه الزين وفيه اللي شايف نفسه وفيه اللي اخلاقه زفته وفيه وفيه
ما فيه كامل الا وجه الله سبحانه وتعالي
[/align]








علم اسرائيل شو