صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 41

الموضوع: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    24 - 3 - 2009
    الدولة
    جلفار
    المشاركات
    764
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    أنا سعيدة بمشاركاتكم ولكن خلوا نقدكم ينّاء ومفيد

    أكيييد احنا مانرضى حد يقول عن شعب الامارات شعب نجس

    مع انه مثل كل بلد فيه الزين وفيه الشين

    تحياااتي ,,

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية أسرار
    تاريخ التسجيل
    15 - 2 - 2008
    المشاركات
    895
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    حسبي الله و نعم الوكيل
    اتخبلت البنية
    الله يهديها
    صدق اللي قال طول عمر و اشبع طماشة
    سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية كــلام الــملوك لا يــعاد
    تاريخ التسجيل
    22 - 4 - 2010
    الدولة
    ممـِلكْهـِ الجِولـآنِ .. ~
    العمر
    36
    المشاركات
    2,340
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    مشكوره أختي على الموضوع


    ما بقول غير الله يهديها شو تتحرى السجن اوك

  4. #4
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    نعم أطهر ارض وأنجس شعب وهذا واقع شاهدناه بأعيننا

    نفاق بالداخل وكشف بالخارج

  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية sweet_woman
    تاريخ التسجيل
    29 - 10 - 2008
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    19
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا جماعة الخير...
    انتوا انتبهتوا للتاريخ؟؟؟؟
    احنا بعدنا بجمادى الاولى يعني شهر 5 مب 7 اللي بيكون شهر رجب!!!!!


  6. #6
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    24 - 3 - 2009
    الدولة
    جلفار
    المشاركات
    764
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_woman مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا جماعة الخير...
    انتوا انتبهتوا للتاريخ؟؟؟؟
    احنا بعدنا بجمادى الاولى يعني شهر 5 مب 7 اللي بيكون شهر رجب!!!!!

    نعم أختي هي تقصد رجب ,,

    تسلمين ع المرور الغالية

  7. #7
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    24 - 3 - 2010
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    عندنا مثل شعبي يقول : ( كثر الدق يفج اللحام ) ... أكيد إنها مضغوووووووووووطه وايد

  8. #8
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    28 - 3 - 2010
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    اللهم اهد من ضل من امة محمد صلى الله عليه وسلم الى جادة الصواب

    واحفظ اعراض المسلمين
    ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهم
    لاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهم
    ولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم

  9. #9
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    24 - 3 - 2009
    الدولة
    جلفار
    المشاركات
    764
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    [align=center]
    أشكر كل من مر ع الموضوع وأضاف رأيه

    جزاكم الله خير لا تعممون الكلام على كل الشعب السعودي


    حتى عندنا بالامارات فيه الزين وفيه اللي شايف نفسه وفيه اللي اخلاقه زفته وفيه وفيه

    ما فيه كامل الا وجه الله سبحانه وتعالي

    [/align]

  10. #10
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    26 - 1 - 2010
    المشاركات
    883
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: القبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد )

    علم اسرائيل شو
    حلويااااااااااااااتي المميزه ^^

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •