تمتوا بخير اخواني
وشكرا لكم ع زيارة الموضوع التراثي
تمتوا بخير اخواني
وشكرا لكم ع زيارة الموضوع التراثي
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
الله يعطيج العافية ع الموضوع
أنا زعلانـة !! ليييييش ماصورتيني معاهم؟؟
هههههههه
تسلمين غناتي تجنن الصور
شـكــ وبارك الله فيكي ـــرا لك ... لكي مني أجمل تحية .
[glint]الــــــمـــــــــــــــشـــــااكــــــــــــــــــــــــس[/glint]
تسلمين ع الصور ياريت الزمن يرجعنا للورى (عريش - الرمل- السوق الجديم - الذهب - المخوره - الدخون - الدهن عود ...الخ )
اشياء وااااااايد حلوة شعبيه ..
تسلمين ع الصور[read] ياريت الزمن يرجعنا للورى (عريش - الرمل- السوق الجديم - الذهب - المخوره - الدخون - الدهن عود ...الخ )
اشياء وااااااايد حلوة شعبيه .. [/read]
مشكور جزاك الله خير







احلى ايام عمري ايام اول الصور ذكرى جميلة ولج الف شكر على الصور التراثية المعبرة عن الماضي ودمتي بود
ياريت الزمن يرجع
وعيش الامارات القديمة