الف الف الف مبروك حق المعاريس
الف الف الف مبروك حق المعاريس
لا اله الا الله وحده لاشريك له,له الملك,وله الحمد,وهو علي كل شيء قدير
الف مبروك
تظن بعـــــدك امــــــــــــــــــوت
(( لا وراسك ما امـــــــــــــــوت))
الحياة بتســــتمر والعمر يبقى عمر..........
تجرعت المــــــــــــــــــــر بغيابك
وذقـت الويـــــــــــــــــــل بحضورك
فرقــــــاك موت ووصـــــالك عذاب
الف مبروووووووك تسلم ع التصوير المبدع
بالبركة و عقبال الذرية الصالحة
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
الـــــــــــــــــف مبــــــرووووووووووووووك
و الله يــرزقــــــــهم بالــــــذرية الصالحة
و تســلمون ع التصــوير ....روووووووووعه
<<< منوريــــــن الصــــــــور راك بوي و جست مي
و احــــــــلي شي الندبــــــــه ..... فـــــنتــــــــك
همســه : المرة الثانية حط لنا فيــديو <<< الندبه![]()
الف الف الف مبررررووك
رمساوي وأفتخر
ْْ. ألـف مبروووووك .ْْ
ْْ. ربـي يسعدهـم ويهنيهـم ويرزقهـم الذريـة الصـآلحـة .ْْ
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.




تستاهلون والله والف مبروك

ألف ألف مبروك
و الله يوفقهم في حياتهم