تسلمون على ردودكم
المشكله في دائرة البلديه انها ماتبغي تحل الموضوع بطريقه حضاريه
لأني كلمت مدير البلديه عن الموضوع وكان رده لي :
المباني مخالفه للقانون وغير مصرحه من دائرة البلدية
قلت له: احنا طلبنا من الدائره تخصيص مكان لهذي الهويات ورديتوا لنا بالرفض
والحين نطالب بنفس الموضوع
قال : بندرس الموضوع ( يعني بعد ازالة العزب والملاعب )
المهم البلديه ما درست الموضوع قبل القرار بتدرسه بعد القرار هذي هي بلدية راس الخيمه
ما يهمها الضرر اللي بيصيب المواطنين المهم اتنفذ اللي تبغيه كان صح او غلط





رد مع اقتباس
