صفحة 20 من 22 الأولىالأولى ... 10 18 19 20 21 22 الأخيرةالأخيرة
النتائج 191 إلى 200 من 212

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» المساجله الشعريه ₪۩۞…§۞۩₪»

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    28 - 3 - 2010
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: المساجله الشعريه

    يا باعث الحب الذي شببته في داخلي=== أما اكتفيت إني أرى بين الوريد ضرام




    لحبر العاشقين
    ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهم
    لاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهم
    ولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم

  2. #2
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمة
    المشاركات
    759
    معدل تقييم المستوى
    102

    رد: المساجله الشعريه

    مريضة أنا وفي يديك ضاعت علاجاتي

    لكني سأعلن لأجل عظمتك على الألمِ سُكاتي

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    28 - 3 - 2010
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: المساجله الشعريه

    يحزن القلب قلب يبــكي وتدمع العين عطافا عليــــــــــــه
    ايها الفجر ليلي في كراه فكري منشغل منه عليــــــــــــــه
    قلب معشوق عقيل لديه وعقيل المنى زهرة في يديــــــــه
    ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهم
    لاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهم
    ولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم

  4. #4
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمة
    المشاركات
    759
    معدل تقييم المستوى
    102

    رد: المساجله الشعريه

    هي الأخلاق تنبت كالنبات *** إذا سقيت بماء المكرمات

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    9 - 4 - 2011
    المشاركات
    203
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: المساجله الشعريه

    تطلبهم عيني وهم في سوادها

    ويشتاقهم قلبي وهم بين أضلعي
    [BIMG]http://www.up.qatarw.com/up/2011-07-22/qatarw.com_1603970471.jpg[/BIMG]

  6. #6
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    28 - 3 - 2010
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: المساجله الشعريه

    عاديت من عاداك يا ليلائي.... ورأيت ان الخير في نجواك
    وسهرت أياما طوال كأنها ....أعوام يا ليلى فأين هواك
    ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهم
    لاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهم
    ولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم

  7. #7
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمة
    المشاركات
    759
    معدل تقييم المستوى
    102

    رد: المساجله الشعريه

    كاف و كفكاف و كفي بكفه ....... ككفيف الودق في كف الورد

  8. #8
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    28 - 3 - 2010
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: المساجله الشعريه

    دندن الدان لديّا ورنا في مسمعي صوت رقيق
    كان هذا الصوت في أذنيّ من زمن سحيق
    ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهم
    لاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهم
    ولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم

  9. #9
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمة
    المشاركات
    759
    معدل تقييم المستوى
    102

    رد: المساجله الشعريه

    قل لي بربك مالذي ترجـو بهـم *** أجـداث نخـل شابهـت أيامـي

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    9 - 4 - 2011
    المشاركات
    203
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: المساجله الشعريه

    يلومونني في حب سلمى كأنما *** يرون الهوى شيئاً تمنيته عمداً

    [BIMG]http://www.up.qatarw.com/up/2011-07-22/qatarw.com_1603970471.jpg[/BIMG]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •